الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لينيكر يسخر من الممثل نيمار بطريقة لا تخطر على البال

23:12 02/07/2018

تلقى نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وابل من الانتقادات بسبب كثرة سقوطه على أرضية الملعب في بطولة كأس العالم 2018 ، حيث ظهر بنفس الصورة خلال المباراة التي جمعت بلاده مع منتخب المكسيك.

وشهدت المباراة التي انتهت بفوز البرازيل على المكسيك بثنائية نظيفة ضمن دور الستة من كأس العالم 2018 سقوط نيمار بشكلٍ متكرر ، حتى بالغ في احدى اللقطات وكأنه تعرض لاصابة ستبعده لأشهر طويلة ، لكنه عاد للعب بعد ذلك.

جاري لينيكر اللاعب الإنجليزي السابق والشهير على موقع التواصل الاجتماعي تويتر سخر من نيمار بطريقة مضحكة من خلال تغرديتين نشرهما على حسابه.

وغرد لينيكر “نيمار يتألم من ركل اصبعه بحافة الباب أكثر من أي لاعب أخر في كأس العالم منذ أن بدأت احصاءات شبكة أوبتا” وذلك بالاشارة إلى موقع الاحصائيات الشهير الذي ينشر معلومات بشكلٍ يومي على أن لاعب أكثر من سجل في بطولة منذ بدأ جمع الاحصاءات.

وجاء في تغريدة أخرى “نيمار يلعب كرة القدم بكل روعة ومثل مبالغته أيضاً ، إنه لاعب كرة قدم مذهل”.

ولم تتوقف الانتقادات عند لينيكر فقط ، حيث هاجم اللاعب الإيرلندي السابق والمحلل التلفزيوني الحالي مارتن أونيل نيمار بقوله “أتمنى عدم مشاهدة نيمار يغادر عيادة الطبيب بعد اجراء عملية جراحية لأنه مصاب بالإنفلونزا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الأكثر قراءة