الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرض والجمهور يرشحان روسيا للتتويج بكأس العالم 2018 .. والتاريخ يشهد

نيرمين ماهر

12:54 02/07/2018

أتم منتخب روسيا مهمته بنجاح بإقصاءه منتخب إسبانيا بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأحد ضمن فعاليات دور ثمن نهائي بكأس العالم 2018.

وحجز منتخب روسيا مقعده في دور ربع النهائي ومن المقرر ان يلاقوا منتخب كرواتيا الذي صعد إلى هذا الدور بشق الأنفس على حساب منتخب الدنمارك.

وقص منتخب روسيا شريط مشوار الألف ميل نحو التتويج بلقب كأس العالم بتحقيق فوز عريض على حساب المنتخب السعودي بخماسية دون رد قبل ان يفوز على منتخب مصر بثلاثية مقابل هدف وأختتم منافساته في دور المجموعات بالسقوط أمام منتخب أوروجواي بنتيجة 3-0.

ولا شك أن هناك عديد من العوامل تساهم في تفوق فريق على خصمه لكن ليس أهم من عاملي الأرض والجمهور الذي يشكلان خطراً على الضيوف وتُعد أسلحة قوية لصاحب الأرض.

منتخب روسيا بعد أن قطع شوطاً كبيراً بإجتيازه دور المجموعات ووصله لربع النهائي أمامهم فرصة كبيرة لتحقيق انجاز وسبق وأن تحقق لأصحاب الضيافة في كأس العالم.

وشهدت النسخ السابقة من كأس العالم تتويج أصحاب الأرض والضيافة فالبداية مع منتخب أوروجواي الذي استضاف أول نسخة من العُرس الكروي 1930 قبل ان يفعلها منتخب إيطاليا ،صاحب الضيافة، في نسخة 1934.

قائمة المتوجين بكأس العالم من أصحاب الضيافة سجلت حضور أيضاً إنجلترا 1966 والأرجنتين 1978 وفرنسا 1998.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة