الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حارس منتخب كرواتيا يدخل تاريخ كأس العالم

02:21 02/07/2018

دخل حارس منتخب كرواتيا دانييل سوباتيتش تاريخ كأس العالم من أوسع أبوابه بعد ما تألق في لقاء منتخب بلاده ضد الدنمارك في دور ال 16 لكأس العالم روسيا 2018 .

المنتخب الكرواتي خاض لقائه اليوم ضد المنتخب الدنماركي حيث شهد اللقاء تسجيل المنتخبين لهدف في كل شبكة خلال أقل من 4 دقائق في المباراة حيث تقدم المدافع ماتياس يورنسن في الدقيقة الأولى وتعادل ماريو ماندوزكيتش في الدقيقة 4.

ومن ثم انتهى وقت اللقاء الأصلي بهذا التعادل ولم يفيد تمديد الوقت لنصف ساعة أخرى في تغيير نتيجة اللقاء وظل التعادل قائماً ليحتم المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية حيث تألق سوباتيتش و كذلك تألق الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل .

الحارسان تصدوا لعدد 5 ركلات ترجيحية في المباراة حيث تصدى كاسبر لضربتان من الكروات بينما انقذ سوباتيتش بلاده بالتصدي لثلاثة ركلات جزاء ليحقق رقم تاريخي .

حيث أصبح ثاني حارس يتمكن من التصدي لثلاث ركلات ترجيحة بعد حارس المنتخب البرتغالي ريكاردو الذي تصدى لنفس العدد أمام إنجلترا في 2006 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

الأكثر قراءة