الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب إسبانيا في كأس العالم اليوم الإثنين 2/7/2018

12:37 02/07/2018

ودع منتخب إسبانيا بطولة كأس العالم 2018 من دور الستة عشر في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة وذلك بعد الهزيمة على يد مستضيف المسابقة منتخب روسيا.

وافتتح منتخب إسبانيا التسجيل من النيران الصديقة ، قبل أن تعادل روسيا النتيجة من ركلة جزاء تسبب بها جيرارد بيكيه ، لتستمر المباراة على نفس النتيجة حتى نهاية الأشواط الأربعة الأصلية والإضافية.

ولاقى خروج “لاروخا” صدى كبيراً حول العالم خاصة في إسبانيا حيث بدأت تظهر اتهامات إلى نادي ريال مدريد بسبب توقيعه مع المدرب السابق للمنتخب جولين لوبيتجي قبل اقالته في وقت حرج وهذا بخر آماله في المنافسة على لقب كأس العالم.

وبعد الخروج من كأس العالم 2018 يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب إسبانيا في كأس العالم اليوم الإثنين 2/7/2018.


 

10 أسباب وراء إقصاء منتخب إسبانيا من كأس العالم 2018

نشرت صحيفة ماركا تقريراً يتضمن الأسباب التي أدت إلى إخفاق منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم 2018، وذلك بعد الإقصاء من الدور ثمن النهائي على يد روسيا مستضيفة البطولة بركلات الترجيح.

إقرأ الخبر كاملاً


 

المرشحون لخلافة هييرو في منتخب إسبانيا بعد الإقصاء من كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن المرشحين لخلافة فيرناندو هييرو في منصب المدير الفني بالمنتخب الإسباني بعد الإقصاء من دور الستة عشر لكأس العالم 2018 على يد مستضيف البطولة منتخب روسيا بركلات الترجيح.

إقرأ الخبر كاملاً


كبوات المونديال تُبدد مخاوف ريال مدريد

يبدو أن نادي ريال مدريد هو المستفيد الأبرز من مغادرة المنتخبات الكبيرة لنهائيات كأس العالم 2018، إذ ينشط أغلب لاعبيه في المنتخب الإسباني الذي ودّع العرس العالمي من الدور ثمن النهائي على يد البلد المنظم، وهو الأمر الذي سيمكّن هؤلاء اللاعبين من العودة إلى تحضيرات الموسم الجديد بشكل مبكر.

اقرأ الخبر كاملاً


تكتيك المونديال (15) .. بطء الإسبان وصلابة الروس وحلول داليتش!

انتهت مباريات اليوم الأول من ثمن نهائي كأس العالم 2018، بخروج المنتخب الإسباني على يد نظيره الروسي بركلات الترجيح، التي منحت الانتصار أيضاً للمنتخب الكرواتي على نظيره الدنماركي، وقد انتهت كلا المبارتين بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب إسبانيا يختار مدربه الجديد بعد نكسة كأس العالم 2018

كشفت تقارير صحفية عن المدرب الأوفر حظاً لتولي مهمة تدريب منتخب إسبانيا خلفاً للمقال جولين لوبيتيجي والمدرب المؤقت فيرناندو هييرو.

اقرأ الخبر كاملاً


ماركا المدريدية تحمل بيريز مسؤولية إقصاء إسبانيا من كأس العالم

موقع سبورت 360 – وجهت صحيفة ماركا الإسبانية أصابع الاتهام نحو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني وكذلك يولين لوبيتيجي المدير الفني السابق للّا روخا، بالإضافة إلى روبيالس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد المسؤول عن خروج منتخب إسبانيا من كأس العالم

ترى الجماهير الإسبانية أن نادي ريال مدريد هو المسؤول الأول عن خروج منتخب بلادهم من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية عبد الخسارة أمام مستضيف البطولة في دور الستة عشر.

اقرأ الخبر كاملاً


لعنة ركلات الترجيح تطيح بمنتخب إسبانيا من كأس العالم 2018 !

ودع منتخب إسبانيا بطولة كأس العالم 2018 من دور الستة عشر بمفاجآة من العيار الثقيل وذلك بعد الخسارة أمام المستضيف منتخب روسيا بركلات الترجيح.

اقرأ الخبر كاملاً


هييرو : اللاعبون منهارون وأنا المسؤول عن الخروج من كأس العالم

أشار مدرب منتخب إسبانيا فيرناندو هييرو إلى تحمله مسؤولية الخروج من بطولة كأس العالم 2018 ، مؤكداً أن اللاعبين يشعرون بالانهيار بعد هذا الخروج مثلهم مثل جماهير “لاروخا”.

اقرأ الخبر كاملاً


ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب روسيا ومنتخب إسبانيا

كيف تجبر فريقك على الخروج من كأس العالم وهو متفوق في كل شيء؟ ببساطة طبق ما فعله فيرناندو هييرو مدرب منتخب إسبانيا أمام منتخب روسيا وستحصل على نتائج مضمونة بنسبة 100%.

إقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة