الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياجو سيلفا يطالب نيمار بالسير على خطى مبابي وكافاني في كأس العالم

00:09 02/07/2018

يرى مدافع منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن على زميله ومواطنه نيمار دا سيلفا السير على خطى ثنائي النادي الباريسي الأوروجوياني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي في بطولة كأس العالم 2018.

وقد كافاني ومبابي منتخبا بلادهما إلى ربع نهائي كأس العالم 2018 بتسجيل هدفين لكل لاعب في شباك البرتغال والأرجنتين على التوالي.

وقال تياجو سيلفا قبل يوم واحد على مباراة البرازيل والمكسيك في دور الستة عشر من البطولة “قلت لنفسي أن دور نيمار أمام المكسيك يجب أن يكون هاماً بعد تألق مبابي وكافاني ، لقد كانا رائعين وحاسمين وأتمنى لنيمار السير على خطاهما”.

وأضاف “أيضاً هنالك دي ماريا الذي لعب بشكلٍ جيد مع الأرجنتين رغم خروجه من المونديال ، تألق لاعبي باريس يسعدني لأنهم يمثلون الفريق بأفضل شكل”.

ولم يسجل نيمار سوى هدف واحد في كأس العالم 2018 ، ويستعد الآن لقيادة منتخب البرازيل لمواجهة المكسيك مساء الإثنين ضمن دور الستة عشر من البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الأكثر قراءة