الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيتي يخالف المحللين : نيمار يقدم أفضل ما لديه في كأس العالم

22:53 01/07/2018

أشاد مدرب منتخب البرازيل “تيتي” بأداء ومستوى نيمار دا سيلفا ، معتبراً أنه يقدم أفضل ما لديه في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وتعرض نيمار لانتقادات كثيرة بسبب أداءه في كأس العالم وكثرة المراوغات ليكتفي بهدف واحد في وقت يتفوق فيليب كوتينيو عليه في المستوى والتسجيل.

وتحدث تيتي لوسائل الإعلام قبل يوم واحد على مباراة البرازيل ضد المكسيك ضمن دور الستة عشر من البطولة ، وبدأ حديثه “هنالك محادثات داخل غرفة خلع الملابس ، لا استطيع الكشف عن جزء منها وسأفعل ذلك بالنسبة للجزء الأخر”.

وأضاف “لقد لعب نيمار كثيراً ونحن نعرف كم دفع للعب بمثل هذا المستوى ، لقد لعب بشكلٍ جيد في المونديال وظهر بشكل مشابه لما كان عليه قبل الإصابة ، لا أتحدث عن ذلك بشأن مباراة المكسيك لكن بشكلٍ عام”.

مدرب اللياقة البدنية فابيو ماهسيريدجيان تحدث أيضاً عن مستوى نيمار ، بقوله “لديه نظام يسير عليه في كل مباراة ، هنالك تطور خاصة أمام صربياً ، هذا يجعلنا سعداء، لقد احتاج لخمس أو ست مباريات للوصول إلى هذا المستوى وآمل أن يستمر بالتطور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة