الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيفا يعاقب منتخب المغرب بسبب تقنية الفيديو

يوسف منير

18:32 01/07/2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن توقيعه عقوبه على الاتحاد المغربي لكرة القدم بعد الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة منتخب المغرب ضد إسبانيا في ختام مباريات دور المجموعات في كأس العالم 2018.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا نظيره المغربي غرامه مالية قدرها 50 ألف يورو بسبب الأحداث التي صاحبت انتهاء مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الإسباني في ختام مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات.

وشن لاعبي منتخب المغرب هجوماً عنيفاً على الحكام والتحكيم وحكم تقنية الفيديو عقب انتهاء المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، بعد احتساب حكم تقنية الفيديو لهدف إسباني مشكوك في أمره.

وتقدم منتخب المغرب مرتين على منتخب إسبانيا حتى وصلت النتيجة إلى 2-1 حتى الدقيقة 93 من عمر المباراة، ليلغي حكم اللقاء هدفأ لصالح إسبانيا في الدقيقة الأخيرة ليعود بعدها لتقنية الفيديو التي تقرر احتساب الهدف المشكوك في صحته حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة