الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيليه يهنيء مبابي على معادلة رقمه ويحذره من مواجهة البرازيل

محمد عبد الرحمن

10:24 01/07/2018

موقع سبورت 360 – أشاد بيليه أسطورة الكرة البرازيلية الشاب المميز كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا الحالي بأدائه الحالي ببطولة كأس العالم 2018، وقام بتهنئته على معادلة رقمه المميز بالمونديال.

ونجح منتخب فرنسا في التأهل لدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، بعدما تفوق على منتخب الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتألق كيليان مبابي في هذه المباراة، ونجح في تسجيل هدفين من أصل أربعة للديوك، وكان نجم المباراة الأول بدون أي منازع.

وأصبح كيليان مبابي أول لاعب في سن الـ 19 يحرز هدفين في كأس العالم منذ الأسطورة بيليه، بعدما فعل ذلك في نهائي نسخة 1958 أمام السويد.

ونشر بيليه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة تهنئة خاصة لكيليان مبابي، وجاءت كالتالي:” نهانينا كيليان مبابي، هدفين في كأس العالم وأنت في سن صغير تضعك في مرتبة كبيرة، وأتمنى لك التوفيق في المباريات المقبلة، باستثناء لقاء البرازيل”.

ومن المتوقع أن تواجه الديوك الفرنسية منتخب البرازيل إذا وصل المنتخبان لدور نصف النهائي، حيث أمام فرنسا تخطي عقبة أوروجواي، وبعدها تنتظر البرازيل التي ستلعب مساء غد الاثنين أمام منتخب المكسيك بدور الستة عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

الأكثر قراءة