الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الأحد 1\7\2018

فريق سبورت 360

23:59 01/07/2018

انتهت مباريات اليوم الأول، من ثمن نهائي كأس العالم 2018، بخروج كل من ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، بعد هزيمة الأرجنتين والبرتغال أمام فرنسا وأوروجواي، على الترتيب.

ولم يقدم المنتخب الأرجنتيني المستوى المأمول منهم، واستمروا على أدائهم الباهت، في وقت قدم فيه لاعبو منتخب فرنسا، أفضل مبارياتهم بالبطولة، واستحقوا الفوز بنتيجة 4/3، بعد مباراة اتسمت بالندية والإثارة.

ولم تمر سوى سويعات قليلة حتى ودع المنتخب البرتغالي بدوره المونديال الروسي، بعد خسارتهم أمام الأوروجواي، وعلى الرغم من أن أحفاد فاسكو دي جاما قدموا مباراة كبيرة، وكان يستحقون التأهل إلى ربع النهائي، إلا أن التألق اللافت لإدينسون كافاني، حال دون ذلك، بعدما سجل هدفي الفريق اللاتيني بطريقة رائعة لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1.

وتقام اليوم الأحد، مبارتين لا تقلان أهمية عن سابقتيهما، إذ ستكونان بنكهة أوروبية خالصة.. فالأولى ستجمع بين إسبانيا والبلد المنظم روسيا، بينما تشهد الثانية صداماً قوياً بين الدنمارك وكرواتيا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً عاماً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم الأحد 1/7/2018:


كأس العالم 2018 .. مونديال إهدار نجوم أوروبا من علامة الجزاء

موقع سبورت 360 – يبدو أن إهدار نجوم الدوريات الكبرى في أوروبا من علامة الجزاء صار أحد العناوين البارزة في نهائيات كأس العالم 2018 الجارية الآن على الأراضي الروسية، وذلك عقب إهدار كل من لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا وكريستيان إريكسين نجم منتخب الدنمارك لركلة جزاء وركلة ترجيح على الترتيب خلال مباراة الفريقين في الدور ثمن النهائي والتي انتهت منذ قليل بفوز كرواتيا وتأهلها لمواجهة منتخب روسيا في ربع النهائي.

اقرأ الخبر كاملاً


رونالدو يبعث برسالة خاصة لجمهور منتخب البرتغال

موقع سبورت 360 – أعرب كريستيانو رونالدو نجم البرتغال عن شكره لجماهير المنتخب بعد تشجيعهم الكبير للبرتغال أثناء مباريات كأس العالم 2018 بدون الحديث عن مستقبله الدولي مع المنتخب سواء الاستمرار أو الاعتزال.

إقرأ الخبر من هنا


كبوات المونديال تُبدد مخاوف ريال مدريد

يبدو أن نادي ريال مدريد هو المستفيد الأبرز من مغادرة المنتخبات الكبيرة لنهائيات كأس العالم 2018، إذ ينشط أغلب لاعبيه في المنتخب الإسباني الذي ودّع العرس العالمي من الدور ثمن النهائي على يد البلد المنظم، وهو الأمر الذي سيمكّن هؤلاء اللاعبين من العودة إلى تحضيرات الموسم الجديد بشكل مبكر.

اقرأ الخبر من هنا


تكتيك المونديال (15) .. بطء الإسبان وصلابة الروس وحلول داليتش!

انتهت مباريات اليوم الأول من ثمن نهائي كأس العالم 2018، بخروج المنتخب الإسباني على يد نظيره الروسي بركلات الترجيح، التي منحت الانتصار أيضاً للمنتخب الكرواتي على نظيره الدنماركي، وقد انتهت كلا المبارتين بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

اقرأ الخبر من هنا


شخصية مودريتش تنال إعجاب مدافع منتخب كرواتيا

حظيت شخصية لوكا مودريتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا لكرة القدم، بإعجاب زميله ديان لوفريس، حيث أشار هذا الأخير إلى أن مبارتهم ضد الدنمارك، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018، كانت صعبة للغاية، مؤكداً على أن قائد منتخب بلاده أثبت مرة أخرى بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب إسبانيا يختار مدربه الجديد بعد نكسة كأس العالم 2018

كشفت تقارير صحفية عن المدرب الأوفر حظاً لتولي مهمة تدريب منتخب إسبانيا خلفاً للمقال جولين لوبيتيجي والمدرب المؤقت فيرناندو هييرو.

اقرأ الخبر من هنا


حصاد اليوم 18 من كأس العالم 2018 .. كبير آخر يودع المونديال!

حضرت اثارة اليوم الثامن عشر من نهائيات كأس العالم في ركلات الجزاء الترجيحية بعد أن تسببت شاهدنا مبارتين في مرحلة ثمن النهائي تمتدان لهذه المرحلة بعد ملحمتين بدنيتين.

اقرأ الخبر من هنا


سوباسيتش وشمايكل يُدخلان مباراة كرواتيا والدنمارك تاريخ كأس العالم

موقع سبورت 360 – شهدت مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب الدنمارك في ثمن نهائي كأس العالم 2018 والتي انتهت منذ قليل بفوز رفاق لوكا مودريتش بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 بفضل ركلات الترجيح تألق حارسي مرمى الفريقين: سوباسيتش من جانب كرواتيا وكاسبر شمايكل نجل الحارس الأسطوري بيتر شمايكل.

اقرأ الخبر كاملاً


 

تياجو سيلفا يطالب نيمار بالسير على خطى مبابي وكافاني في كأس العالم

يرى مدافع منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن على زميله ومواطنه نيمار دا سيلفا السير على خطى ثنائي النادي الباريسي الأوروجوياني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي في بطولة كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


 

لينجارد : منتخب إنجلترا يعيش ثورة تاريخية في كأس العالم

اعترف جناح المنتخب الإنجليزي ونجم فريق مانشستر يونايتد جيسي لينجارد بالإفكار الرائعة والمميزة لمدربهم جاريث ساوثجيت ، والذي تسبب بثورة تاريخية في صفوف “الأسود الثلاثة” في بطولة كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


ماركا المدريدية تحمل بيريز مسؤولية إقصاء إسبانيا من كأس العالم

موقع سبورت 360 – وجهت صحيفة ماركا الإسبانية أصابع الاتهام نحو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني وكذلك يولين لوبيتيجي المدير الفني السابق للّا روخا، بالإضافة إلى روبيالس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


الدوري الإنجليزي هو الأكثر تهديفًا في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – استطاع يورجنسن لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي ونجم منتخب الدنمارك تسجيل الهدف الأول في مباراة منتخب كرواتيا الجارية الآن على ملعب نوفجورود لحساب ثمن نهائي كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


تيتي يخالف المحللين : نيمار يقدم أفضل ما لديه في كأس العالم

أشاد مدرب منتخب البرازيل “تيتي” بأداء ومستوى نيمار دا سيلفا ، معتبراً أنه يقدم أفضل ما لديه في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد المسؤول عن خروج منتخب إسبانيا من كأس العالم

ترى الجماهير الإسبانية أن نادي ريال مدريد هو المسؤول الأول عن خروج منتخب بلادهم من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية عبد الخسارة أمام مستضيف البطولة في دور الستة عشر.

اقرأ الخبر كاملاً


لعنة ركلات الترجيح تطيح بمنتخب إسبانيا من كأس العالم 2018 !

ودع منتخب إسبانيا بطولة كأس العالم 2018 من دور الستة عشر بمفاجآة من العيار الثقيل وذلك بعد الخسارة أمام المستضيف منتخب روسيا بركلات الترجيح.

اقرأ الخبر كاملاً


هييرو : اللاعبون منهارون وأنا المسؤول عن الخروج من كأس العالم

أشار مدرب منتخب إسبانيا فيرناندو هييرو إلى تحمله مسؤولية الخروج من بطولة كأس العالم 2018 ، مؤكداً أن اللاعبين يشعرون بالانهيار بعد هذا الخروج مثلهم مثل جماهير “لاروخا”.

اقرأ الخبر كاملاً

 


جريزمان في تصريح ناري: منتخب أوروجواي سيكون مملًا مثل أتلتيكو مدريد !

موقع سبورت 360 – أعرب أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا عن تصوره الفني لموقعة ربع نهائي كأس العالم 2018 والتي ستكون ضد منتخب أوروجواي.

باقي التفاصيل من هنا


المدرب هييرو يتحمل مسؤولية إقصاء منتخب إسبانيا من كأس العالم 2018

إذا نظرنا إلى أسباب هذه الهزيمة، فمن المؤكد أننا سنجد أن المدير الفني الإسباني فيرناندو هييرو هو المسؤول الأول عن هذا الإخفاق لسوء تجهيزه لهذه المباراة وكذلك سوء إدارته لها سواء على مستوى الفنيات أو التكتيك أو اختيار التبديلات وتوقيتاتها المناسبة.

باقي التفاصيل من هنا


 

سيرجيو راموس يعادل رقم إيكر كاسياس مع منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360- اقترب سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا من معادلة زميله بالمنتخب و ريال مدريد السابق إيكر كاسياس ، كأكثر اللاعبين الأسبان ظهوراً في نهائيات كأس العالم.

باقي التفاصيل من هنا


 

منتخب أسبانيا ينفرد برقمين مميزين بين منتخبات كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – يمتلك منتخب أسبانيا رقمين مميزين وسط المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

باقي التفاصيل من هنا


 

4 أمور نترقبها بعد خروج ميسي ورونالدو من كأس العالم 2018

انتهت مسيرة أكبر نجمين في العقد الأخير كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في بطولة كأس العالم بعد خروجهما من دور الستة عشر في مونديال روسيا على يد منتخبي الأوروجواي وفرنسا.

إقرأ الخبر كاملاً


مارادونا : بدون ميسي منتخب الأرجنتين مجرد فريق عادي

موقع سبورت 360 – صرح دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين أن منتخب التانجو بدون ليونيل ميسي يعد فريقًا عاديًا، مشيرًا إلى أنه لم يتفاجئ من خروج راقصي التانجو مبكرًا من كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي قضى نصف المونديال وهو يتمشى في الملعب !

موقع سبورت 360 – يبدو أن خورخي سامباولي قد استمع لحديث جماهير الأرجنتين، بعدما طلب من مدرب التانجو تمرير الكرة لليونيل ميسي فقط، ولكن هذه الخطة التي لعب بها سامباولي بالفعل قد فشلت وخرجت الأرجنتين من بطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


سامباولي : منتخب الأرجنتين فعل كل شيء من أجل تألق ميسي

موقع سبورت 360 – صرح خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين الحالي بأن المنتخب فعل كل شيء من أجل تألق ليونيل ميسي في كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


تطورات جديدة في إصابة خاميس رودريجيز قبل مباراة منتخب إنجلترا

موقع سبورت 360 – كشف الاتحاد الكولومبي عن حجم إصابة نجمه المميز خاميس رودريجيز قبل مباراة كولومبيا المرتقبة أمام منتخب إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


بيليه يهنيء مبابي على معادلة رقمه ويحذره من مواجهة البرازيل

موقع سبورت 360 – أشاد بيليه أسطورة الكرة البرازيلية الشاب المميز كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا الحالي بأدائه الحالي ببطولة كأس العالم 2018، وقام بتهنئته على معادلة رقمه المميز بالمونديال.

إقرأ الخبر من هنا


تاباريز: التعامل مع رونالدو كان أمراً صعباً

أوضح أوسكار تاباريز، مدرب منتخب الأوروجواي لكرة القدم، أن منتخب بلاده وجد صعوبة كبيرة في كيفية التعامل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في اللقاء الذي جمع الطرفين، مساء أمس السبت، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018، والتي انتهى بانتصار الفريق اللاتيني بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ الخبر كاملاً


كريسبو يرفض إلقاء اللوم على ميسي

رفض النجم السابق هيرنان كريسبو، تحميل مسؤولية خروج منتخب الأرجنتين من نهائيات كأس العالم 2018، للبرغوث ليونيل ميسي، مؤكداً على أن البولجا هو سبب تواجد راقصي التانجو في روسيا، مشيراً إلى أن تأهل منتخب بلاده إلى الدور الثاني يعتبر “معجزة”.

اقرأ الخبر كاملاً


أسباب فوز منتخب أوروجواي على منتخب البرتغال في كأس العالم

موقع سبورت 360- تخطي منتخب أوروجواي عقبة منتخب البرتغال بالفوز عليه نتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور الثاني بمسابقة كأس العالم 2018 بروسيا.

اقرأ التقرير كاملاً


الكشف عن السبب الرئيسي الذي قد يقف أمام إقالة الاتحاد الأرجنتيني لسامباولي

كشف مراسل “بي إن سبورت” إبراهيم خضيرة على أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، لا يزال يدفع رواتب 3 مدربين سابقين، أشرفوا على تدريب المنتخب الأرجنتيني في الفترة الممتدة من 2011 إلى 2016، وهم تاتا مارتينو، إدجاردو باوزا، أليخاندرو سابيلا.

اقرأ الخبر كاملاً


بافار: هدفي في الأرجنتين كان هدية رائعة لمجهودي مع منتخب فرنسا

نجح المنتخب الفرنسي في التأهل إلى دور الثمانية في كأس العالم 2018 بعد تغلبه على منتخب الأرجنتين بنتيجة 4/3 في مباراة تألق بها اللاعب الشاب بافار .

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب فرنسا يواجه منتخب الأوروجواي في ربع نهائي كأس العالم 2018

كشف دور الستة عشر من مسابقة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا عن أول مباراة في دور ربع النهائي ، حيث سيجتمع فيها منتخب فرنسا مع منتخب الأوروجواي.

اقرأ الخبر كاملاً


نتيجة مباراة منتخب البرتغال ومنتخب الأوروجواي مع الأهداف

شكل منتخب أوروجواي الضلع الثاني لدور الثمانية في كأس العالم المقامة بروسيا بعد تفوقهم على أبطال أوروبا اليوم السبت بهدفين لواحد في ثاني مباريات دور 16. وكان منتخب فرنسا قد حجز بدوره مكانا له في ربع النهائي عقب الانتصار على منتخب الأرجنتين (4ـ3).

اقرا الخبر كاملاً


لاعبو باريس سان جيرمان يصنعون الحدث في دور 16 بكأس العالم

فرض نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي أنفسهم نجوما لدور 16 بكأس العالم، في أول مباراتين في هذا الدور، والتي جمعت منتخب فرنسا، بمنتخب الأرجنتين، ومنتخب البرتغال بأوروجواي.

اقرأ الخبر كاملاً


 

منتخب أوروجواي يطيح بمنتخب البرتغال خارج كأس العالم

موقع سبورت 360- أطاح منتخب أوروجواي نظيره منتخب البرتغال خارج نهائيات كأس العالم 2018 بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الستة عشر بالبطولة.

اقرأ الخبر كاملاً


صحف العالم .. الفتى مبابي يكتب نهاية ميسي

تغنت الصحافة العالمية بالفتى الفرنسي كيليان مبابي رجل مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين في الدور الثاني بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة