الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 اليوم الأحد 1/7/2018

23:55 01/07/2018

يواصل منتخب البرازيل السير في طريق الوصول إلى لقب كأس العالم للمرة السادسة بمواجهة منتخب المكسيك يوم غداً الإثنين ضمن دور الستة عشر من نسخة روسيا 2018.

وأظهر منتخب البرازيل تحت قيادة مدربه تيتي وونجميه نيمار دا سيلفا وفيليب كوتينيو قدرة واضحة على التتويج باللقب خلال النسخة الحالية وذلك بتقديم مستوى جيد جداً في دور المجموعات على عكس منتخبات كبيرة مثل ألمانيا والأرجنتين وفرنسا.

ولعبت البرازيل ثلاث مباريات في دور المجموعات منت كأس العالم 2018 في روسيا ، وبعد السقوط في الجولة الأولى بالتعادل هدفٍ لمثله ضد سويسرا حققت الفوز على كوستاريكا وصربيا بثنائية نظيفة في كل مباراة.

ويستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 اليوم الأحد 1/7/2018 قبل المباراة ضد منتخب صربيا مساء الإثنين.


تياجو سيلفا يطالب نيمار بالسير على خطى مبابي وكافاني في كأس العالم

يرى مدافع منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن على زميله ومواطنه نيمار دا سيلفا السير على خطى ثنائي النادي الباريسي الأوروجوياني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي في بطولة كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


تيتي يخالف المحللين : نيمار يقدم أفضل ما لديه في كأس العالم

أشاد مدرب منتخب البرازيل “تيتي” بأداء ومستوى نيمار دا سيلفا ، معتبراً أنه يقدم أفضل ما لديه في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


خبرة منتخب البرازيل لا تُرعب كورتوا

رفض تيبو كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيكا لكرة القدم، إظهار مخاوفه من ملاقاة السيليساو البرازيلي في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، إذ أشار إلى أنهم مستعدون ليكونوا أبطال العالم ولا ينبغي عليهم الخوف من أي فريق، حتى لو تعلق الأمر بالسامبا.

اقرأ الخبر كاملاً


أنباء رائعة للمدرب تيتي في تدريبات منتخب البرازيل بشأن دانيلو ومارسيلو

موقع سبورت 360 – تلقى المدرب تيتي أنباءً رائعة في تدريبات منتخب البرازيل اليوم –الجمعة- استعدادًا لموقعة منتخب المكسيك عصر الإثنين المقبل، 2 يوليو لحساب ربع نهائي كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


راكيتيتش يدعم نيمار للتألق في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – أبدى إيفان راكيتيتش نجم خط وسط منتخب كرواتيا ونادي برشلونة الإسباني دعمه لزميله السابق ونجم نجوم منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا للتألق في الأدوار الإقصائية المقبلة من كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


مواجهات نارية متوقعة في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – انتهت منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية بكثير من المفاجآت وخيبات الأمل.

إقرأ الخبر من هنا


إصابة مارسيلو تُهيمن على صحف البرازيل

هيمنت الإصابة التي تعرض لها مارسيلو دا سيلفا أمام منتخب صربيا، على الصحافة البرازيلية الصادرة اليوم الجمعة، حيث تأمل وسائل الإعلام المحلية امتثال لاعب ريال مدريد الإسباني للشفاء قبل مواجهة المكسيك في ثمن نهائي بطولة كأس العالم 2018، كما انفتحت بعض الصحف الكبرى على العديد من المواضيع المختلفة.

اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

الأكثر قراءة