الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنباء رائعة للمدرب تيتي في تدريبات منتخب البرازيل بشأن دانيلو ومارسيلو

محمد الشويمي

20:55 29/06/2018

موقع سبورت 360 – تلقى المدرب تيتي أنباءً رائعة في تدريبات منتخب البرازيل اليوم –الجمعة- استعدادًا لموقعة منتخب المكسيك عصر الإثنين المقبل، 2 يوليو لحساب ربع نهائي كأس العالم 2018.

وكان السليساو قد تأهل متصدرًا للمجموعة الخامسة، عقب تحقيق انتصارين على حساب منتخب كوستاريكا ومنتخب صربيا وتعادل وحيد في المباراة الافتتاحية أمام منتخب سويسرا بنتيجة إيجابية، هدف في كل شبكة.

وتتمثل هذه الأنباء في مشاركة الظهير الأيمن دانيلو في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي جدًا مما يعني جاهزيته الكاملة للمشاركة في مباراة ملعب كوسموس أرينا القادمة.

كما يشعر الطاقم الطبي لراقصي السامبا بالتفاؤل حيال مشاركة الظهير الأيسر مارسيلو، الذي تعرض لإصابة في المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد منتخب صربيا، واضطر لمغادرة ملعب المباراة بسبب شعوره بتشنجات في العمود الفقري.

ولم يتمرن لاعب ريال مدريد الإسباني اليوم رفقة منتخب بلاده، ولكنه قد يفعل ذلك غدًا، مما يعزز من فرص تواجده ضد منتخب المكسيك، الذي فجر واحدة من كبرى مفاجآت مونديال روسيا بالتغلب على منتخب ألمانيا في مباراته الافتتاحية بالمجموعة السادسة بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

في المقابل، لا يستطيع دوجلاس كوستا التحسن فيما يخص الإصابة التي يعاني منها، ويواجه جناح يوفنتوس الإيطالي خطر عدم إكمال البطولة رفقة منتخب البرازيل، ولكنه قد يلحق بمواجهة نصف النهائي في حال تأهل رفاق نيمار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة