الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راكيتيتش: مودريتش وإنييستا جاءا من كوكب آخر للعب بين البشر !

محمد الشويمي

18:29 29/06/2018

موقع سبورت 360 – أغدق إيفان راكيتيتش نجم خط وسط منتخب كرواتيا الثناء على زميله السابق في برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، ورفيقه الحالي في المنتخب الأوروبي، لوكا مودريتش.

صاحب الـ 30 عامًا قال خلال مؤتمر صحفي “من الصعب جدًا المقارنة بينهما. يبدو أن الثنائي من كوكب آخر وأتيا ليلعبا كرة القدم بين البشر هنا”.

وأضاف “كلا اللاعبين ضمن الأفضل على الإطلاق في مركزهما. لقد كان شرفًا كبيرًا اللعب مع إنييستا في آخر 4 سنوات في برشلونة، ومع لوكا في آخر 10 سنوات مع منتخب كرواتيا”.

وتابع “يمكنني أن أشكر الله للّعب مع كليهما. آمل ألا أكون قد انتهيت من اللعب مع لوكا بعد، ولكن للأسف أندريس ليس مع برشلونة الآن ولكني أتمنى له كل الأفضل”.

واتفق لاعب إشبيلية الأسبق مع رؤية أسطورة منتخب كرواتيا، روبرت بروسينيكي، الذي اعتبر أن مودريتش هو أفضل لاعب في تاريخ منتخب كرواتيا، فقال “ليس فقط أن لوكا هو أفضل لاعب، ولكنه شخص رائع، قائد ونحن نتبعه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة