الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليمار يحذر زملاءه في منتخب فرنسا من خطورة ميسي

أحمد تاضومانت

05:09 29/06/2018

موقع سبورت 360 – حذر توماس ليمار، لاعب أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا لكرة القدم، زملاءه من خطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الديوك وراقصي التانجو في ثمن نهائي كأس العالم 2018، المقام حالياً على الأراضي الروسية، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين يرغبون جميعاً في أن يكونوا مثل الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات.

وقال توماس ليمار خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الخميس: “ميسي هو ميسي، الجميع يود أن يكون مثله، كل شيء من الممكن أن يحدث، هو لاعب كبير ويحدث الفارق في أي وقت، ونتمنى أن نحذر كثيراً في مواجهته”.

وطالب ليمار بضرورة أن يكون لاعبو منتخب بلاده على أقصى درجة من الجاهزية من أجل إيقاف خطورة نجوم التانجو أمثال ميسي وجونزالو هيجواين وسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا، مضيفاً: “يجب أن نقدم أفضل ما لدينا كي نفوز”.

واختتم اللاعب المنضم حديثاً إلى أتلتيكو مدريد، تصريحاته قائلاً: “الأرجنتين بدأت كأس العالم بشكل سيئ، بدون أي شك، ولكننا نركز في المباراة وليس علينا أن نشعر بالمفاجأة أو الخوف من أي شيء.. مواجهتهم هي أفضل طريقة لاختبار قوة فرنسا”.

يذكر أن منتخب فرنسا تأهل إلى الدور الثاني بعد اعتلائه صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بينما تأهل التانجو إلى نفس الدور بشق الأنفس بعد انتصارهم الصعب على منتخب نيجيريا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ليقبعوا في المرتبة الثانية خلف كرواتيا بـ4 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أردا جولر: لقد تأقلمت تماماً مع ريال مدريد بفضل هؤلاء!

محمد صبحي يكشف مصيره مع الزمالك

تعليق مقلق من طبيب الزمالك على إصابة أحمد حمدي

تصريح مثير للجدل من رودري عن الفارق ما بين أرسنال ومانشستر سيتي

نجم ريال مدريد يؤكد رغبته في الاستمرار مع الفريق

تصريح مثير من مدرب الزمالك حول مباراة الأهلي والترجي

الأكثر قراءة