الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ييري مينا يدخل تاريخ منتخب كولومبيا في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

20:39 28/06/2018

موقع سبورت 360 – دخل المدافع ييري مينا تاريخ منتخب كولومبيا لكرة القدم من أوسع أبوابه بعد الهدف الذي سجله في مرمى منتخب السنغال في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من كأس العالم 2018.

وأصبح ييري مينا ثالث لاعب يسجل في أول مباراتين مع منتخب كولومبيا في نهائيات كأس العالم بعد فالنسيا في مونديال الولايات المتحدة في عام 1994 ، وخاميس رودريجيز في مونديال البرازيل عام 2014.

وحصل ييري مينا على جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم التي جمعت بين منتخبي كولومبيا والسنغال في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة ، حيث سجل لاعب برشلونة الهدف الوحيد في هذا اللقاء.

وجاء الهدف الوحيد في هذه المباراة في الدقيقة الرابعة والسبعين من الشوط الثاني ، وذلك بعد أن قفز ييري مينا فوق الجميع وسدّد ضربة رأس قوية في مرمى المنتخب السنغالي ، ليقود فريقه إلى ثمن النهائي.

اللاعبون الكولومبيون الذين سجلوا في أول مباراتين من كأس العالم:-
فالنسيا في مونديال عام 1994
خاميس رودريجيز في عام 2014
ييري مينا في كأس العالم 2018

إنجلترا ضد بلجيكا من أجل الصدارة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة