الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ترقب إعلامي ألماني إستعداداً للمؤتمر الصحفي في مطار فرانكفورت

18:26 28/06/2018

موقع سبورت 360 – وصل المنتخب الألماني مُنذ قليل إلى مطار فرانكفورت الدولي بعد الخروج المبكر من كأس العالم في روسيا من دور المجموعات في أكبر مفاجأت البطولة حتى الأن .

وامتلئ المطار بالكثير من الإعلاميين والصحفيين من أجل تغطية المؤتمر الصحفي الذي تم الإعلان عنه من قبل الإتحاد الألماني لتوضيح الأسباب التي أدت إلى خروج بطل العالم بهذا الشكل المُبكر .

الغضب الإعلامي كان كبير في ألمانيا بعد هذه المُفاجأة وبدأت عناوين الصحافة تنتقد اللاعبين بشدة بالإضافة إلى يواكيم لوف خصوصاً على اختياراته التي لم تُقدم شئ للمنتخب .

وسيحضر المؤتمر الصحفي كل من: يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني بالإضافة إلى مانويل نوير قائد المانشافت ورئيس الإتحاد الألماني .

وذكر الإتحاد الألماني عبر موقعه الرسمي أنه لن يكون هناك نقاش حول رحيل يواكيم لوف بالوقت الحالي وسيقتصر المؤتمر الصحفي على أسباب الخروج المبكر فقط من كأس العالم .

الجدير بالذكر أن المنتخب الألماني قد خسر المباراة الأولى أمام منتخب المكسيك بالإضافة إلى الفوز على منتخب السويد وأخيراً خسر أمام منتخب كوريا الجنوبية ليحصد 3 نقاط فقط في البطولة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

الأكثر قراءة