الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع منتخب الأوروجواي : لا نركز على رونالدو فقط

14:24 28/06/2018

تحدث مدافع المنتخب الأوروجوياني سباستيان كوتس عن لقاء منتخب البرتغال في دور ال 16 حيث أكد أن فريقهم يركز على تشكيلة البرتغال ككل لا على رونالدو فقط .

رونالدو كان قد سجل 4 من 5 اهداف احرزتها البرتغال في المجموعة الثانية لكأس العالم واحتلت بهم المركز الثاني خلف إسبانيا برصيد 5 نقاط وبفارق الاهداف، على الجانب الأخر مازال الأوروجواي حتى الاَن هو المنتخب الوحيد الحاصل على العلامة الكاملة في المونديال ب 9 نقاط .

كوتس تحدث في المؤتمر الصحفي قبيل المباراة ومدح رونالدو لكنه اصرار على ضرورة عدم التركيز عليه فقط إذا كانوا يسعون إلى الانتصار حيث قال : ” نحن سنحترم رونالدو بنفس الطريقة التي نحترم بها زملائه في الفريق، هو نجم عالمي لكن انت لا تحضر لمباراة بالتركيز على لاعب واحد أنما الفريق ككل ” .

على الجانب الأخر حذر زميله ماتياس فيتسينو من خطورة رونالدو في الكرات الثابتة حيث قال : ” عندما يكون هناك لاعب ممتاز في الضربات الحرة عند الخصم يجب عليك توخى الحذر في ارتكاب الأخطاء القريبة من المنطقة ” .

“وتابع : ” أحياناً تكون مضطر على ارتكاب هذه الأخطاء عندما يتقدم مدافع أو لاعب خط وسط للهجوم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة