الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديل بوسكي يختار أفضل تشكيلة في كأس العالم

14:43 27/06/2018

موقع سبورت 360 – اختار المدير الفني السابق لـ منتخب أسبانيا ديل بوسكي أفضل تشكيلة من اللاعبين حالياً في كأس العالم من وجهة نظره، واختلفت معه الصحافة العالمية في بعض الأسماء .

وتعتبر النسخة الحالية لـ كأس العالم غزيرة تهديفية حيثُ خرج لقاء وحيد حتى الأن بنتيجة سلبية بين منتخب فرنسا والدنمارك، حيثُ تألق الكثير من اللاعبين في البطولة خلال دور المجموعات .

وجاءت تشكيلة ديل بوسكي على النحو التالي: مانويل نوير – تياجو سيلفا – أوميتيتي – مارسيلو – والكر – هازارد – مودريتش – بوسكيتس – نيمار – رونالدو – ميسي .

وفي المقابل نجح النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في التأهل بمنتخباتهم إلى الدور الثاني ليستكملا حلم جماهيرهم التي تعول عليهم كثيراً من أجل خطف اللقب الغالي .

الصحافة العالمية إختلفت مع ديل بوسكي في إختيار مانويل نوير العائد من الإصابة بالإضافة إلى تياجو سيلفا مدافع البرازيل لهبوط مستواه مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي ، لكن إتفق الجميع على النجم الكرواتي مودريتش الذي يقدم موسم إستثنائي على الصعيد الدولي .

الجدير بالذكر أن هناك بعض المواجهات القوية في دور الستة عشر ستسفر عن خروج بعض المنتخبات الكبيرة مُبكراً من المنافسات .

<iframe width=”560″ height=”320″ frameborder=”0″ allowfullscreen allow=”autoplay; encrypted-media” src=”https://sport360.tv/ar/video/4550-أرجنتيني-يتوسل-لمصري-للحصول-على-قميص-محمد-صلاح-مقابل-تيشرت-ميسي/embed” ></iframe>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

الأكثر قراءة