الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم اليوم الأربعاء 27\6\2018

فريق سبورت 360

23:59 27/06/2018

يعتبر اليوم الأربعاء حاسماً بالنسبة لمنتخب البرازيل من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

منتخب البرازيل انتظر حتى الجولة الثالثة والأخيرة حاله حال بضع المنتخبات الكبيرة مثل إسبانيا والبرتغال والأرجنتين التي انتظرت حتى أخر جولة كي تتأهل.

ويحتل راقصو السامبا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة وفي رصيدهم أربع نقاط ، وبفارق الأهداف عن سويسرا ، ونقطة عن صربيا ، وأربع نقاط عن متذيلة الترتيب كوستاريك.

وتلعب البرازيل مساء اليوم الأربعاء ضد صربيا من أجل خطف نقطة التعادل من أجل التأهل أو الانتصار لضمان صدارة جدول ترتيب المجموعة أيضاً.

وقبل انطلاق المباراة بين منتخبي البرازيل وصربيا يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم اليوم الأربعاء 27\6\2018.


فيليب كوتينيو هو قائد منتخب البرازيل الحقيقي وليس نيمار

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية رؤيتها الفنية عقب نهاية مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب صربيا ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


باولينيو أفضل لاعب في مباراة منتخب البرازيل وصربيا .. أرقامه كاملة

توج لاعب الوسط البرازيلي ونجم فريق برشلونة الإسباني ، باولينيو بجائزة “رجل المباراة” في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب صربيا مساء الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة لمسابقة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب البرازيل يهزم صربيا ويتأهل لمواجهة المكسيك في دور الـ16

بلغ منتخب البرازيل دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا بتحقيقه الفوز على منتخب صربيا بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم ضمن ثالث جولات المجموعة الخامسة وأخرها من البطولة.

اقرأ الخبر كاملاً


داني ألفيس يفاجىء منتخب البرازيل بزيارة غير متوقعة

شهدت الساعات التي سبقت المباراة الحاسمة التي سيخوضها منتخب البرازيل ضد منتخب صربيا في موسكو مفاجأة سارة للاعبين بسبب زيارة مفاجئة وغير متوقعة من داني ألفيس.

إقرأ الخبر كاملاً


الرصاصة الأولى وأوراق تيتي يتصدران اهتمامات صحف البرازيل

أولت الصحافة البرازيلية الصادرة اليوم الأربعاء، اهتماماً كبيراً للمباراة المرتقبة والمهمة، التي سيخوضها راقصو السامبا أمام منتخب صربيا، ضمن ثالث مواجهات الطرفين في نهائيات كأس العالم 2018، حيث ركزت كبرى الصحف المحلية على أوراق المدرب تيتي، إضافة إلى صيام الثنائي الهجومي عن التسجيل في المونديال الروسي.

اقرأ الخبر كاملاً

hr />

تيتي يحمي نيمار من سهام الانتقادات

لم يتوانَ أدينور ليوناردو باتشي تيتي، مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، عن حماية نجمه الأول نيمار دا سيلفا، من سهام الانتقادات التي طالت نجم باريس سان جيرمان، حيث اتهمه فابيو كابيلو بتمثيل السقوط على أرض الملعب للحصول على الأخطاء، الأمر الذي جعل ربان سفينة السيليساو يرد عن ذلك الهجوم الكاسح.

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب البرازيل × منتخب صربيا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تتوجه أنظار عشاق القدم مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب كريستوفسكي ، حيث سيخوض منتخب البرازيل ثالث مبارياته أمام منتخب صربيا في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


مشوار كوستا مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 محل شك

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الاثنين، أن البرازيلي دوجلاس كوستا جناح ومهاجم منتخب البرازيل ويوفنتوس الإيطالي يواجه خطر الغياب عن باقي مونديال روسيا 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


موعد مباراة منتخب البرازيل القادمة مع منتخب صربيا والقنوات الناقلة

موقع سبورت 360 – يدخل منتخب البرازيل إلى الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الخامسة ليواجه منتخب صربيا من أجل حسم بطاقة التأهل بعد الفوز أمام كوستاريكا في الدقائق الأخيرة من اللقاء .

اقرأ الخبر كاملاً


لعنة الإصابات وحماية نيمار في صدارة صحف البرازيل

تناولت الصحف البرازيلية الصادرة اليوم الإثنين، العديد من المواضيع والملفات، حيث تطرقت للإصابات التي بدأت تضرب المنتخب المحلي، إذ لم يتوقف الأمر عند اللاعبين بل تمادى إلى الجهاز الفني، كما طالبت وسائل الإعلام المختلفة بحماية نيمار دا سيلفا الذي يعاني من التدخلات الخشنة من الخصوم.

اقرأ الخبر كاملاً


صفقة برشلونة ونكسة كوستا الأبرز في صحف البرازيل

تنوعت اهتمامات الصحافة البرازيلية الصادرة اليوم الأحد 24/06/2018، حيث ركزت بعض الصحف على نكسة دوجلاس كوستا بالغياب عن مباراة صربيا المقبلة ضمن ثالث مباريات السيليساو في نهائيات كأس العالم، بينما سيطرت صفقة برشلونة المنتظرة على عناوين الصحف الأخرى.

اقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

الأكثر قراءة