الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدافو الدوري الإسباني يواجهون بعضهم في كأس العالم 2018

01:15 27/06/2018

لم يكتفي أفضل أربعة هدافين في مسابقة الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي بتواجدهم في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 ، بل يستعدون لمواجهة بعضهم البعض في مباراتين من ثمن نهائي البطولة.

وشهدت بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم خلال الموسم الماضي 2017-2018 تصدر كل من ثنائي برشلونة ونجمي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز وأنطوان جريزمان جدول ترتيب الهدافين ، والآن يلعبون وجهاً لوجه معاً.

وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين إلى التأهل بصعوبة بالغة ، والآن سيواجه أنطوان جريزمان الذي منح منتخب فرنسا سبع نقاط في كأس العالم 2018 ، بينما يلعب لويس سواريز مع منتخب الأوروجواي ضد كريستيانو رونالدو هداف منتخب البرتغال.

والفائزان من المواجهتان يلتقيان ضد بعضهم البعض في دور ربع النهائي ، لأن الفائز من مباراتي الأرجنتين ضد فرنسا والبرتغال ضد الأوروجواي سيواجه الأخر.

ويعتبر كريستيانو رونالدو اكثر الرباعي تسجيلاً للأهداف في كأس العالم 2018 حتى الآن ، ويليه لويس سواريز بهدفين ، ومن ثم أنطوان جريزمان وليونيل ميسي بهدف لكل لاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

الأكثر قراءة