الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارادونا يُثير القلق بشأن صحته بعد فوز منتخب الأرجنتين على نيجيريا

01:21 27/06/2018

موقع سبورت 360 – أثار اسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا الجدل في كثير من اللقطات قبل، أثناء وبعد مباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب نيجيريا والتي فاز فيها منتخب التانجو على حساب النسور بثنائية مقابل هدف واحد.

مارادونا الذي استعرض بالرقص قبل المباراة مع مشجعة نيجيرية قبل المباراة، وبدت عليه ملامح النوم أثناء اللقاء بينما أثار القلق بعد انتهاء المباراة مباشرة.

واحتاج دييجو لمساعدة رجال الأمن للوقوف بعد المباراة والخروج من الملعب منتقلاً للغرفة المخصصة لكبار الزوار، وهو ما أثار قلق الجميع بعد المباراة وفقاً لموقع صن سبورت.

وحتى الآن لم يصرح أي مصدر مقرب من دييجو ليصرح عن حالته الصحية.

ميسي كان قد افتتح التسجيل لمنتخب الأرجنتين بعد مرور 14 دقيقة فقط، قبل تعادل فيكتور موزيس مع مطلع الشوط الثاني، ونجح روخو بتسجيل هدف عكس مجريات اللقاء في الدقيقة 86 جعل منه بطلاً لمباراة اليوم.

يذكر أن منتخب الأرجنتين سيواجه منتخب فرنسا في قمة مبكرة في ثمن نهائي كأس العالم، وهي أقوى مباراة تحددت حتى الآن في المونديال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة