الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثجيت يُفكر في إراحة هداف كأس العالم في مباراة منتخب بلجيكا

17:34 26/06/2018

موقع سبورت 360 – حسم منتخب إنجلترا تأهله إلى دور الستة عشر من خلال فوزه على منتخب تونس بالإضافة إلى منتخب بنما ليحصد ستة نقاط كاملة يتأهل بها مع منتخب بلجيكا .

المنتخب الإنجليزي حقق الفوز على منتخب تونس بالجولة الأولى بنتيجة 2/1 ثم فاز بنتيجة عريضة على منتخب بنما بنتيجة 6/1 ليتصدر بها ترتيب المجموعة السابعة وتصبح مواجهة منتخب بلجيكا لحسم ترتيب المراكز فقط .

وأشارت الصحافة الإنجليزية أن المدير الفني ساوثجيت يُفكر في إراحة هاري كين خلال المواجهة الأخيرة بسبب ضغط المباريات في البطولة .

وأكدت الصحافة الإنجليزية أن المدير الفني ساوثجيت قد أخبر لاعبيه برغبته في الفوز على بلجيكا وتصدر المجموعة حتى إذا أدى ذلك إلى مواجهة البرازيل فيما بعد .

يُذكر أن النجم الإنجليزي كين أصبح هداف كأس العالم في برصيد خمسة أهداف بعدما أحرز هاتريك أمام منتخب بنما بالإضافة إلى هدفين أمام منتخب تونس .

شاهد .. ليونيل ميسي في تدريبات الأرجنتين الأخيرة قبل مواجهة نيجيريا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة