الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كواريزما ينهي سلسلة رونالدو بهدفه في منتخب إيران

23:33 25/06/2018

قاد النجم البرتغالي ريكاردو كواريزما منتخب بلاده إلى التقدم بهدفٍ نظيف خلال مجريات الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من ثاني مجموعات كأس العالم 2018.

وسجل ريكاردو كواريزما الهدف في مباراة البرتغال وإيران على طريقته الخاصة بتسديدة ملفتة سكنت زاوية مرمى الحارس الإيران في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وتمكن كواريزما ذو الـ34 عاماً من إنهاء سلسلة أخر خمس أهداف للمنتخب البرتغاللي في كأس العالم والتي جائت عن طريق كريستيانو رونالدو.

وكان سيلفيستر فاريلا قد سجل أخر هدف للبرتغال قبل خماسية رونالدو الأخيرة وذلك خلال لقاء الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم 2014.

وفي نفس الوقت يعتبر كواريزما أكبر لاعب يسجل في أول مباراة له كأساسي في كأس العالم منذ يحيى جولمو حمادي في عام 2006 ، حيث يبلغ من العمر 34 عاماً و272 يوماً ، وكان اللاعب الإيراني بسن 35 عاماً و84 يوماً عندما سجل في مباراة المكسيك في مونديال 2006.

ويعتبر هدف كواريزما الثامن من خارج منطقة الجزاء في كأس العالم 2018 ، بعد تسجيل سبعة أهداف في كل مباريات نسخة 2014.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة منتخب البرتغال ومنتخب إيران

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة