الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماسكيرانو يُجهز مع سامباولي خطة منتخب الأرجنتين ضد منتخب نيجيريا

محمد الشويمي

21:38 25/06/2018

موقع سبورت 360 – نشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم صورة تجمع بين خافيير ماسكيرانو أحد قادة منتخب الأرجنتين والمدير الفني للتانجو، خورخي سامباولي، للحديث عن التكتيك الذي سوف يتم انتهاجه وكذلك التشكيل الأساسي الذي سيتم الدفع به في المباراة الحاسمة ضد منتخب نيجيريا غدًا –الثلاثاء-.

وتعقدت مهمة الألبا سيليستي في الوصول إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018 بعد العرضين الهزيلين اللذين قدمهما رفاق ليونيل ميسي، سواء في المباراة الأولى ضد منتخب أيسلندا والتي انتهت بتعادل مخيب بهدف في كل شبكة، أمام المنتخب الذي يسجل أولى مشاركاته في المونديال، ثم الخسارة القاسية والمذلة على يد منتخب كرواتيا في المباراة الثانية، في اللقاء الذي تألق فيه لوكا مودريتش وزملاؤه بشكل كبير.

ونشر نجم فريق نادي برشلونة الإسباني الأسبق الصورة التي تجمعه بمدربه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، إنستجرام، وكتب “نحن نقاتل ولا نهتم بأي شيء. أود فقط قول أنه عندما يكون الهدف والقميص الذي نمثله أكبر من أي تفسير يمكن القيام به، نحن نذهب معًا. نأمل ألا نكون غدًا فقط الـ 23 لاعبًا الذين هم هنا، ولا حتى بعثة منتخب الأرجنتين في روسيا والتي تضم أكثر من 50 شخصًا، نأمل أن نكون الـ 44 مليون أرجنتينيًا ونسدد نحو نفس الهدف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الهلال يُقصي الاتحاد ويتأهل إلى نهائي كأس الملك السعودي.. فيديو

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة