الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوستا على موعد مع رقمين قياسيين أمام منتخب المغرب

20:45 25/06/2018

يعول منتخب إسبانيا على هداف الفريق دييجو كوستا لتخطي عقبة منتخب المغرب العنيد في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن إطار المرحلة الأخيرة من دور المجموعات لمنافسات  كأس العالم 2018 المقام حاليا بروسيا.

التعادل في المباراة يضمن تأهل منتخب إسبانيا رسميا إلى الدور الثاني ، لكن حتى تتصدر المجموعة تحتاج للفوز بفارق أهداف أكبر من منتخب البرتغال الذي سيلتقي إيران في الوقت ذاته.

وكما جرت العادم يستعد كوستا لقيادة خط هجوم إسبانيا ، في سعيه لهز الشباك عندما تلتقي المغرب، الذي ودع البطولة بالفعل.

وسجل كوستا 3 بين 4 أهداف أحرزتها إسبانيا في مباراتين ليصبح مفاجأة الفريق بعدما هددت إقالة المدرب يولن لوبتيغي مسيرتها في كأس العالم.

وحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن دييجو كوستا على موعد مع رقميين قياسيين في حال تسجيله هدفا بمرمى المنتخب المغربي.

وفي حال تسجيل كوستا هدفا في مرمى المغرب سيعادل رقم تيلمو زارا بالتسجيل في أول 3 مباريات بالمونديال وهو ما لم يحدث منذ كأس العالم 1950 في البرازيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم الروخي بلانكوس الذي يمتلك 3 أهداف حتى الآن في مونديال روسيا 2018، لديه إمكانية معادلة أو تجاوز أكثر لاعب إسباني تسجيلا للأهداف في مرحلة المجموعات وهو ميشيل خلال كأس العالم 1990 في إيطاليا عندما سجل 4 أهداف.

تابع معنا بث مباشر لأحداث مباراة المنتخب السعودي ومنتخب مصر اليوم في كأس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أفشة يعود للمشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة

تحديد أول الراحلين عن الزمالك في الصيف

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الزمالك يحسم بقاء زيزو وعواد بعد نهائي الكونفدرالية

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

الأكثر قراءة