الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يشعر بالمرارة والعجز بعد السقوط أمام منتخب كولومبيا

أحمد رمضان

17:17 25/06/2018

موقع سبورت 360 – اعترف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا لكرة القدم إنه شعر بالعجز والمرارة بعد الخسارة القاسية أمام منتخب كولومبيا في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة من كأس العالم 2018.

وأكد روبرت ليفاندوفسكي أن شعوره بالعجز جاء بسبب عدم قدرته على إنقاذ منتخب بلاده من الخروج من دور المجموعات من مونديال روسيا ، حيث خسر المنتخب البولندي مباراتين على التوالي في مجموعته.

وخرج المنتخب البولندي رسمياً من نهائيات كأس العالم 2018 بعد أن خسر أمام منتخب كولومبيا بثلاثة أهداف دون رد ، وأمام منتخب السنغال بهدفين مقابل هدف ، فيما أخفق ليفاندوفسكي في التسجيل في كلتا المباراتين.

وقال مهاجم بايرن ميونخ الألماني في تصريحات صحفية : “أشعر بالمرارة والغضب والعجز بعد ما حدث في المباراتين أمام السنغال وكولومبيا ، لكنني أود القتال لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأخيرة أمام منتخب اليابان”.

وتحدث ليفاندوفسكي عن مستوى منتخب بولندا في مونديال روسيا 2018 واضاف : “لا فائدة من عكس الوقائع ، لقد كنا المنتخب الأضعف والفارق بيننا وبين الآخرين كان واضحاً ، المنافسة فقط دون إمكانيات فنية وبدنية لا تكفي”.

تقهقر منتخب الأرجنتين يلفت أنظار العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة