الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم اليوم الإثنين 25\6\2018

16:15 25/06/2018

عاد منتخب ألمانيا من الخروج من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا ليكون أحد المرشحين لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر عن المجموعة السادسة.

منتخب ألمانيا خسر في المباراة الأولى ضد منتخب المكسيك بهدفٍ دون مقابل ، قبل أن يتلقى هدفاً مبكراً في المباراة الثانية أمام منتخب السويد ، لكن توماس مولر وتوني كروس قلبا النتيجة لتخطف ألمانيا أول ثلاث نقاط.

وتستعد ألمانيا لمواجهة كوريا الجنوبية لخطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر ، حيث في رصيدها ثلاث نقاط ، مقابل ثلاث نقاط للسويد التي تلاقي المكسيك بست نقاط.

وفي حال العودة إلى التاريخ فإن منتخب ألمانيا إذا ودع البطولة من دور المجموعات فإن هذه الحادثة ستحصل لأول مرة في تاريخ كأس العالم.

وقبل المباراة بأيام يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم اليوم الإثنين 25\6\2018.


منتخب ألمانيا يستعيد هاملز في مباراته الحاسمة ضد منتخب كوريا الجنوبية

أعلن ماركوس سورج مساعد المدرب يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم أن المدافع ماتس هاملز جاهز للمشاركة في المباراة الحاسمة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الأربعاء المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


موعد مباراة منتخب تونس القادمة مع منتخب بنما والقنوات الناقلة

يبحث منتخب تونس لكرة القدم عن تحقيق فوز معنوي على حساب منتخب بنما في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بعد خسارته في أول مباراتين.

إقرأ الخبر كاملاً


موعد مباراة منتخب ألمانيا القادمة مع منتخب كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

تعرف على موعد وتفاصيل مباراة ألمانيا ضد كوريا الجنوبية

اقرأ الخبر من هنا

رويس : بعض الألمان يتمنون خروج منتخب ألمانيا من كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – صرح ماركو رويس نجم منتخب ألمانيا وفريق بوروسيا دورتموند بأن هناك بعض الألمان كانوا يرغبون في اقصاء المنتخب من منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ الخبر من هنا


تكتيك المونديال (9) .. أسباب الحفلة التهديفية وكيف امتلأ خزان الماكينات؟

حفل اليوم العاشر من نهائيات كأس العالم 2018، بالعديد من المشاهد والأحداث المثيرة، حيث تنفس منتخب البرازيل الصعداء بفوزه على منتخب السويد بهدفين مقابل هدف وحيد، كما شهد أيضاً انتصار بلجيكا على تونس بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما انتهت المباراة الثالثة لصالح المكسيك على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة 2/1.

اقرأ الخبر كاملاً


ماذا قال توني كروس عن هدفه الحاسم ضد منتخب السويد؟

أكد توني كروس، متوسط ميدان منتخب ألمانيا لكرة القدم، أن الهدف الحاسم الذي سجله ضد منتخب السويد كان نابعاً من الشجاعة التي يملكها اللاعب، مشيراً إلى أنهم تعرضوا للعديد من الانتقادات لكنهم نجحوا في تجاوزها وتحقيق الانتصار الذي أنعش حظوظهم في التأهل إلى الدور الثاني.

اقرأ الخبر كاملاً


أبرز تصريحات نجوم منتخب ألمانيا بعد الفوز على السويد

أكد عدد من نجوم الكرة الألمانية الحاليين والسابقين على الفوز المستحق الذي حققه منتخب ألمانيا على السويد بعد مرور خمس دقائق من الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


حسابات منتخب ألمانيا بالتأهل لدور 16 من كأس العالم بعد هزم السويد

حقق منتخب ألمانيا الفوز الأول له في كأس العالم 2018 المقامة في روسيا أمام نظيره منتخب السويد ، ليصبح من المنافسين على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر عن المجموعة السادسة.

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب ألمانيا يقلب الطاولة على منتخب السويد في الوقت القاتل

حقق منتخب ألمانيا فوزا مثيرا على منتخب السويد بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين بالجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018 في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة