الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس رودريجيز رجل المباراة أمام منتخب بولندا

00:44 25/06/2018

موقع سبورت 360 – قدم صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز مباراة رائعة في انتصار منتخب بلاده على حساب منتخب بولندا بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم.

لاعب ريال مدريد السابق استطاع صناعة هدفين لقيادة منتخب كولومبيا لفوز أول في مونديال روسيا على حساب بولندا، وذلك بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية في اللقاء الأول بداعي الاصابة وعدم تمكنه من صناعة الفارق بعد نزوله كبديل.

وقد حصل خاميس على لقب جائزة المباراة نظير أدائه المميز في مباراة اليوم، والتي شهدت عرضية رائعة منه لياري مينا مسجل الهدف الأول وبينية رائعة منه لكوادرادو الذي سجل بعد انفارد بالحارس تشيزني في الهدف الثالث.

ويحتل الآن منتخب كولومبيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط في المجموعة خلف اليابان والسنغال المتساويان في عدد النقاط برصيد 4 نقاط، وستحدد الجولة الأخيرة المتأهلين من هذه المجموعة المعقدة.

وسيواجه المتأهلان من هذه المجموعة منتخبي بلجيكا وإنجلترا الذان ضمنا الصعود من المجموعة السابعة في مرحلة ثمن النهائي من كأس العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة