الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سببان يجعلان هدف فالكاو ضد منتخب بولندا خاصًا بالنسبة له

محمد الشويمي

23:53 24/06/2018

موقع سبورت 360 – استطاع راداميل فالكاو نجم منتخب كولومبيا تسجيل الهدف الثاني لفائدة منتخب بلاده في المباراة ضد منتخب بولندا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2018.

ويواجه المنتخبان شبح الإقصاء من دور المجموعات في حالة الخسارة في مباراة الليلة، وذلك عقب التعادل الإيجابي الذي انتهى به لقاء منتخب السنغال ضد منتخب اليابان قبل قليل، وهو ما أوصل المنتخبين إلى النقطة الرابعة في رصيدهما، في حين لا يملك منتخب كولومبيا أو منتخب بولندا أي نقطة إلى حد الآن.

وكان منتخب كولومبيا قد انهزم في المباراة الأولى على يد منتخب اليابان بنتيجة هدف مقابل إثنين، في حين مُني منتخب بولندا بالهزيمة بنفس النتيجة على يد منتخب السنغال، أيضًا في الجولة الأولى.

وكان ييري مينا نجم فريق نادي برشلونة الإسباني قد افتتح مجال التسجيل لفائدة الكافيتيروس في الدقيقة 40 من ضربة رأسية مستغلًا عرضية خاميس رودريجيز نجم بايرن ميونخ الألماني، ثم أضاف النجم راداميل فالكاو الهدف الثاني لمصلحة منتخب كولومبيا في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 75، أطلق كواردادو رصاصة الرحمة بالهدف الثالث ضد منتخب بولندا، واضعًا الكرة على يسار الحارس تشيزني.

وبذلك، يكون هذا الهدف هو الأول لفالكاو في كأس العالم، كما أنه أصبح من خلال هذا الهدف الهداف التاريخي لمنتخب كولومبيا عبر التاريخ برصيد 30 هدفًا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة