الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيجواين جاهز لقيادة هجوم الأرجنتين على حساب أجويرو

22:41 24/06/2018

موقع سبورت 360 – أصبح موقع المهاجم سيرجيو أجويرو في تشكيلة منتخب الأرجنتين في محل شك بعد تصريحات الأول العدائية تجاه المدرب عقب الخسارة من منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم.

منتخب الأرجنتين بات عليه أن يحقق فوز على حساب منتخب نيجيريا لكي يتأهل لثمن النهائي، وبعد المستوى السيء الذي ظهر به أبناء التانجو في المباراة الماضية ربما نرى تغييرات بالجملة في التشكيلة المواجة لنسور نيجيريا.

وكانت بعض التقارير قد رجحت إلى احتمالية وجود انقلاب من اللاعبين على المدرب سامباولي وهو ما لم يهتم به الاتحاد الأرجنتيني، لذا أصبح موقف سيرجيو أجويرو حرجاً.

ومن المرجح أن يبدأ جونزالو هيجواين أساسياً أمام نيجيريا وبقاء أجويرو على دكة البدلاء وقد لا يكون هذا هو التغيير الوحيد في مباراة الأرجنتين الأخيرة في دور المجموعات.

وكان أجويرو قد رد على ادعاء سامباولي بخذلان اللاعبين له قائلاً: “ليقل ما يقوله”، وهو ما لم يلق استحسان خورخي لذا أصبح مهاجم يوفنتوس هو المرشح الأقرب للبدء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

رسالة نارية من أوديجارد بعد فوز أرسنال الصعب على توتنهام

الزمالك يتقدم على دريمز بهدف المثلوثي.. فيديو

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

الأكثر قراءة