الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غرامة مالية على بولندا بسبب لافتة عنصرية !

18:03 24/06/2018

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” غرامة مالية على الاتحاد البولندي قدرها عشرة آلاف فرنك سويسري بسبب لافتة عنصرية رفعتها الجماهير البولندية خلال المباراة ضد السنغال في منافسات كأس العالم 2018 المقام حاليا بروسيا.

ونشرت فيفا بيان ذكرت فيه أن لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم عقاب الاتحاد البولندي بفرض غرامه مالية بسبب رفع الجماهير البولندية لافتة سياسية مسيئة ، حسبما نقلت “رويترز”.

وفرض الفيفا في وقت سابق غرامة على الاتحاد المكسيكي لكرة القدم بسبب ما قال إنها “هتافات مهينة وتتسم بالتمييز” من الجماهير خلال فوز المكسيك المفاجئ 1-صفر على منتخب ألمانيا الأسبوع الماضي.

هذا ويستعد المنتخب البولندي لخوض مباراة مصيرية ضد كولومبيا للحفاظ على أمله ببلوغ الدور الثاني من البطولة بعدما تعرض الفريق للخسارة أمام السنغال في المباراة الأولى بنتيجة (1_2).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

الأكثر قراءة