الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحكم يعمق جراح بنما باحتساب ركلة جزاء جديدة لمنتخب إنجلترا .. فيديو

17:04 24/06/2018

واصل الحكم الذي يدير مباراة منتخب إنجلترا وبنما التي تلعب ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 في تعميق جراح الأخير بعد احتساب ركلة جزاء جديدة لمنتخب الأسود الثلاث.

وقام الحكم باحتساب ركلة جزاء لمصلحة إنجلترا التي كانت تتقدم برباعية نظيفة، وذلك بعد اعتداء مدافع بنما على هاري كين داخل منطقة الجزاء أثناء تنفيذ كرة ثابتة.

وتمكن هاري كين من ترجمة ركلة الجزاء إلى هدفه الثاني في المباراة والرابع في المونديال، علماً أن هدفه الأول جاء من علامة الجزاء أيضاً.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الأسود الثلاث على بنما بخماسية نظيفة، سجلها هاري كين هدفين، جون ستونز هدفين، وجيسي لينجارد هدف.

وتحتاج إنجلترا لتسجيل هدف سادس لكي تخطف صدارة المجموعة من بلجيكا التي ستواجهها في الجولة الأخيرة، وذلك كون المنتخبين يتساويان في عدد النقاط.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة إنجلترا وبنما في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة