الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جون ستونز يفتتح أهداف منتخب إنجلترا ضد بنما .. فيديو

يوسف منير

16:22 24/06/2018

نجح الإنجليزي جون ستونز مدافع منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي من افتتاح أهدف مباراة إنجلترا وبنما من ضربة رأسية رائعة في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في كأس العالم 2018.

واستمر تفوق المنتخب الإنجليزي في الكرات الثابتة خصوصاً الركنيات خلال هذه البطولة، ونجح في تسجيل هدفه الثالث من ركلة ركنية عن طريق تنفيذ الظهير الأيمن كيرين تريبير ورأسية جون ستونز.

شاهد هدف جون ستونز من هنا

 

ويدخل منتخب إنجلترا المباراة وعينه على الثلاثة نقاط من أجل ضمان التأهل رسمياً رفقة منتخب بلجيكا إلى الدور الثاني ثمن النهائي من كأس العالم روسيا 2018، من خلال المجموعة السابعة التي تضم منتخبات، إنجلترا، بلجيكا، تونس وبنما.

وحقق منتخب الأسود الثلاثة الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع منتخب تونس يوم الاثنين الماضي في اللحظات الأخير، بفضل هدفى القائد هاري كين.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة إنجلترا وبنما في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة