الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديديه دروجبا: لوكاكاو يلعب الكرة على طريقة لاعبي التنس

13:16 24/06/2018

موقع سبورت 360 –  يُقدم النجم البلجيكي لوكاكو أداءً مُبهراً لمعظم متابعي كأس العالم حيثُ نجح في تسجيل أربعة أهداف في مباراتين جعلوه منافساً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على قائمة الهدافين في البطولة .

لوكاكو نجح في مساعدة منتخب بلجيكا على حصد 3 نقاط وحسم التأهل مبكراً إلى دور الستة عشر قبل مواجهة إنجلترا في الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة السابعة .

ومن جانب آخر أثنى المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا على زميله السابق في نادي تشيلسي لوكاكو بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه .

وصرح دروجبا في هذا الشأن قائلاً ” لوكاكو أحرز الهدف الأول أمام تونس بشكل رائع لقد كان قادراً على مراوغة ثنائي الدفاع بشكل رائع ثم خلق مساحة للتسديد “.

ثم أضاف قائلاً ” بالإضافة إلى أنه فعل شئ أحبه كثيراً وهي الخطوات القصيرة التي قام بها قبل التسديد فهي مثل ما يقوم به لاعبي التنس قبل التسديد بقوة فذلك يجعل لديك قدرة على التركيز أكثر والدقة في تنفيذ الركلة “.

يُذكر أن المنتخب البلجيكي نجح في الفوز بأول مبارياته أمام بنما بنتيجة 3/0 ثم ثاني مبارياته أمام منتخب تونس بنتيجة 5/2 .

وإختتم دروجبا حديثه قائلاً ” لوكاكو لاعب يبحث عن التطور دائماً لذلك سنجده يستمع لنصائح من حوله كثيراً، آرى أن وجود لاعب مثل تييري هنري قريب منه سيجعله يتطور أكثر كما رأينا في كأس العالم .

الجدير بالذكر أن مدرب منتخب بلجيكا قد أعلن عن تفكيره في إراحة لوكاكو خلال الجولة الثالثة أمام منتخب إنجلترا بعد ضمان التأهل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة