الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار المنتخب السعودي اليوم الأحد 24/6/2018

فريق سبورت 360

13:41 24/06/2018

9 مقابل 4 .. الحصيلة التهديفية للمنتخب السعودي ومنتخب مصر قبل الديربي المرتقب

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض آخر لقاءاته المونديالية حينما يلتقي بمنتخب مصر في مواجهة عربية خالصة المقررة عصر الاثنين على ملعب فولجوجراد ضمن منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2018.

وجاء تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم بالبطاقة المباشرة التي حصل عليها اثر تواجده في المرتبة الثانية من ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية.

التفاصيل


 

كوبر أم بيتزي .. من يحفظ ماء وجه المدرب الأرجنتيني في كأس العالم 2018؟

مواجهة عربية خالصة تجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب مصر على ملعب فولجوجراد أرينا عصر الاثنين في إطار فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2018.

وودع المنتخبين كأس العالم بعد أن فشلوا في الصمود أمام روسيا وأوروجواي  بتلقيهم الهزيمتين في الجولتين السابقتين ليحتلوا المركزين الثالث والرابع من جدول ترتيب المجموعة الأولى.

التفاصيل


 

المنتخب السعودي يودع كأس العالم وعينه على الارتقاء بمركزه

سيحاول المنتخب السعودي ومنتخب مصر تجنب إنهاء مشوارهما في المجموعة الأولى، في المركز الأخير، عندما يلتقيان الإثنين، حيث ستكون الخسارة مخيبة للآمال خاصة لمصر ومهاجمها الهداف محمد صلاح.

وخسر الفريقان أول مباراتين في المجموعة، والشيء الوحيد الذي سينقذهما خلال مواجهة فولجوجراد هو عدم احتلال المركز الأخير في المجموعة.

التفاصيل


 

هجوم منتخب مصر والمنتخب السعودي صداع في رأس كوبر وبيتزي

يستهدف المنتخب السعودي لكرة القدم في تحسين صورته قبل وداع المونديال حينما يواجه منتخب مصر في اللقاء المرتقب الذي سيجمع الطرفين مساء الإثنين ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في كأس العالم 2018.

ويأمل لاعبو الأخضر في الخروج على الأقل بنتيجة ايجابية من مباراة الفراعنة تحسب لهم لدخول التاريخ قبل مغادرة روسيا والعودة إلى المملكة العربية السعودية.

التفاصيل


 

كيف يدور الصراع العربي – الأرجنتيني بين كوبر وبيتزي؟

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في شتى بقاع الأرض لملعب فولجوجراد لمتابعة القمة العربية المنتظرة التي ستجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب مصر في إطار فعاليات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2018.

 ويتطلع الفريقان لتسجيل حدثاً تاريخياً لتداول بين المتابعين قبل مغادرتهما روسيا والعودة إلى أوطانهم بعد فشلهما في مواصلة مشوارهما المونديالي.

التفاصيل


 

المواجهات العربية تصب في مصلحة المنتخب السعودي قبل الصدام المرتقب

قمة عربية منتظرة تجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب مصر مساء الإثنين المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فولجوجراد أرينا ضمن منافسات ثالث جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا من فترة 14 يونيو حتى 15 يوليه.

على الرغم من ان اللقاء كونه تحصيل حاصل نظراً لخروج الطرفين رسمياً من دائرة المنافسة إلا ان هناك هدف واحد يجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب مصر وهو تحقيق أول انتصار قبل مغادرة روسيا، البلد المضيفة للعُرس الكروي.

التفاصيل


 

قصة فوز منتخب مصر على المنتخب السعودي بـ 13/0!

يستعد المنتخبان السعودي والمصر، للمواجهة المرتقبة بينهما في بطولة كأس العالم 2018.

وإلتقى المنتخب السعودي مع نظيره منتخب مصر، في ستة مباريات، خسر المنتخب السعودي بأربعة مباريات وتعادل في مباراة وفاز مباراة.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة