الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألمانيا والبرازيل ملوك الريمونتادا في تاريخ كأس العالم

02:47 24/06/2018

عاد منتخب ألمانيا من بعدي وحقق انتصارا ثمينا على حساب منتخب السويد بنتيجة هدفين مقابل واحد في مباراة الفريقين بالجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018 في روسيا.

ألمانيا كانت بحاجة للفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل المحافظ على أمالها في بلوغ الدور الثاني ومواصلة المشوار نحو الحفاظ على لقب كأس العالم.

وأحرز تويفونين الهدف الأول للسويد في الدقيقة 32 من عمر المباراة ، قبل أن يسجل ماركو رويس هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 48.

وسجل توني كروس هدفا رائعا من ضربة حرة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، ليمنح الألمان فرصة كبيرة للعبور للدور الثاني.

ويعتبر منتخب ألمانيا ثاني أكثر فريق عاد بالنتيجة في تاريخ كأس العالم بـ 14 مرة ، يأتي خلف منتخب البرازيل الذي نجح بقلب تأخره إلى فوز 15 مرة من قبل.

وبهذه النتيجة رفع منتخب ألمانيا رصيده إلى 3 نقاط محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف المكسيك المتصدر برصيد 6 نقاط ، بينما تراجعت السويد للمركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا لكن فرق المواجهات المباشرة يصب لمصلحة الألمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة