الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوكاكو ينافس رونالدو على لقب الهداف في كأس العالم 2018

17:18 23/06/2018

موقع سبورت 360 – إشتدت المنافسة بين نجوم المنتخبات من أجل لقب هداف كأس العالم بـ روسيا حيثُ إنحصرت المنافسة حالياً بين كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال بالإضافة إلى لوكاكو نجم منتخب بلجيكا .

نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو كان قد نجح في تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”  في أولى مبارياته بالمونديال أمام منتخب إسبانيا ثم أحرز الهدف الرابع له في كأس العالم أمام منتخب إيران في الجولة الثانية .

أما نجم منتخب بلجيكا فقد نجح في إحراز هدفين أمام منتخب بنما في أول مبارياته بالمونديال ثم أحرز هدفين حتى الأن أمام منتخب تونس ليصل رصيده إلى أربع أهداف متساوياً مع رونالدو .

ثم يأتي في المركز الثالث نجم منتخب روسيا تشيرشيف لاعب ريال مدريد السابق وفياريال الحالي حيثُ أحرز هدفين أمام المنتخب السعودي وهدف أمام منتخب مصر .

يُذكر أن المنافسة ستشتد أكثر خلال الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات خاصة بعد تأكيد تأهل معظم المنتخبات حيثُ سيلعب النجم بدون ضغوط في المباراة الأخيرة .

تابع البث المباشر لأحداث مباراة منتخب تونس ومنتخب بلجيكا في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة