الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برون يمنح منتخب تونس قبلة الحياة أمام منتخب بلجيكا .. فيديو

محمد الشويمي

16:31 23/06/2018

موقع سبورت 360 – منح برون مدافع منتخب تونس قبلة الحياة إلى منتخب بلاده من خلال تسجيل هدف تذليل الفارق لمصلحة نسور قرطاج في مباراة منتخب تونس ضد منتخب بلجيكا في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2018.

وكان منتخب بلجيكا قد دخل المباراة بقوة إثر افتتاح مجال التسجيل عن طريق نجم تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد، في الدقيقة 6 من ركلة جزاء احتسبها الحكم ضد المدافع صيام بن يوسف، قبل أن يضيف روميلو لوكاكو هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي الهدف الثاني لفائدة منتخب بلجيكا في الدقيقة 16 مستغلًا هفوة فردية قاتلة من جانب لاعب منتخب تونس.

وبعدها بدقيقتين فقط، استثمر المنتخب العربي الوحيد الباقي في منافسات مونديال روسيا كرة ثابتة لتسجيل هدف تذليل الفارق والعودة في المواجهة من جديد.

وكان منتخب تونس قد خسر المباراة الأولى بنتيجة هدف مقابل إثنين أمام منتخب إنجلترا، وجاء الهدفان عن طريق هداف توتنهام الإنجليزي هاري كين.

في المقابل، حقق منتخب بلجيكا فوزًا كبيرًا على حساب بنما في اللقاء الافتتاحي بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء عن طريق لوكاكو، هدفين وميرتينز هدف.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة منتخب تونس ومنتخب بلجيكا في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة