الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير ريال مدريد تبرئ ميسي وتحمل مسؤولية إخفاق الأرجنتين لسامباولي

10:31 23/06/2018

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد نتائج استفتاء أجرته لزوارها بخصوص المسؤول الأول عن إخفاق منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2018 حتى الآن.

وبات موقف الأرجنتين معقداً بالتأهل إلى دور الستة عشر بعد التعادل مع آيسلندا والهزيمة من كرواتيا، فهي بحاجة الآن للفوز على نيجيريا وخسارة آيسلندا في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

وشارك في الاستفتاء ما يقارب 15 ألف شخص من الجماهير المدريدية، وتضمن 4 خيارات هم خورخي سامباولي، ليونيل ميسي، الحارس كابييرو، وأخيراً الاتحاد الأرجنتيني.

وحملت الجماهير المدريدية مسؤولية إخفاق الأرجنتين إلى المدرب خورخي سامباولي في المقام الأول الذي تعرض لانتقادات قاسية من الجميع خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما حصل ليونيل ميسي والاتحاد الأرجنتيني على نفس النسبة تقريباً، أمام كابييرو فقد حصل على أقل نسبة مما يجعله آخر من يتحمل المسؤولية رغم الخطأ الفادح الذي ارتكبه أمام كرواتيا.

وجاءت نتائج الاستفتاء على النحو التالي:-

خورخي سامباولي: 51%

الاتحاد الأرجنتيني: 23%

ليونيل ميسي: 23%

كاباييرو: 4%
كل ما تريد معرفته عن قمة منتخب ألمانيا ومنتخب السويد في فيديو واحد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة