الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب إنجلترا في كأس العالم اليوم السبت 23\6\2018

فريق سبورت 360

02:00 23/06/2018

يستعد منتخب إنجلترا لثاني لقاءاته في كأس العالم روسيا 2018، عندما يلاقي منتخب بنما ظهر غداً الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة.

ويريد منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل إلى الدور القادم ثمن النهائي بعد نجاحه في الحصول على الثلاثة نقاط من المباراة الأولى ضد منتخب تونس يوم الاثنين الماضي.

وشهدت تدريبات منتخب الأسود الثلاثة يوم الأربعاء الماضي إصابة مدربهم ساوثجيت بخلع في الكتف ، وذلك تطلب قدوم سيارة الاسعاف لإسعافه.

وقبل يوم من انطلاق المباراة الثانية للمنتخب الإنجليزي ضد منتخب بنما ، يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب إنجلترا في كأس العالم اليوم السبت 23\6\2018.

 


هيندرسون إيقونة إنجلترا في كأس العالم .. ليفربول وكلوب المستفيدان

لم يتوقع أشد المتفائلون من متابعي ومشجعي منتخب إنجلترا الظهور الرائع للاعب خط وسط ليفربول جوردان هيندرسون بالأداء الذي قدمه في أول مباراة لمنتخب الأسود الثلاثة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ، والتي انتهت بفوزهم على تونس بهدفين مقابل هدف.

اقرأ الخبر كاملاً


ديلي آلي يغيب عن تدريبات منتخب إنجلترا عشبة مواجهة بنما

غاب ديلي آلي لاعب خط وسط توتنهام عن تدريبات منتخب إنجلترا اليوم الخميس في الوقت الذي يواصل فيه التعافي من إصابة في الفخذ لكي يشارك إلى المباراة الثانية من كأس العالم 2018 أمام منتخب بنما.

إقرأ الخبر كاملاً


تسريب تشكيلة منتخب إنجلترا ضد بنما .. غياب ستيرلينج !

سربت الصحف الإنجليزية التشكيلة التي سيلعب بها المدرب جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الوطني أمام بنما يوم الأحد القادم ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


كومباني مرشح لقيادة بلجيكا أمام إنجلترا

طمأن المدرب الإسباني لمنتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز عشاق الشياطين الحمر بأن فينسنت كومباني سيعود للتدريبات خلال 3 أيام.

لقراءة الخبر كاملاً اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة