الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم اليوم السبت 23\6\2018

فريق سبورت 360

21:47 23/06/2018

حقق منتخب البرازيل فوزاً صعباً وغالياً على نظيره الكوستاريكي يوم أمس الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في كأس العالم 2018.

وبعد هذا الفوز، رفع منتخب البرازيل رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة فقطة من مباراته الأخيرة أمام صربيا حتى يضمن التأهل بشكل رسمي إلى الدور الثاني ثمن النهائي في كأس العالم 2018.

ومن المنتظر أن تشهد المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات البرازيل، سويسرا، صربيا وكوستاريكا، مواجهات نارية في الجولة الأخيرة يوم الأربعاء القادم لتحديد المتأهلين إلى  الدور الثاني من نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم اليوم السبت 23\6\2018 .


دانيلو ينضم إلى قائمة غيابات منتخب البرازيل أمام منتخب صربيا

أعلن رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل اليوم السبت إن الظهير الأيمن دانيلو لن يتمكن من المشاركة في المباراة أمام منتخب صربيا في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة من كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


رسميًا .. كوستا يغيب عن مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب صربيا

موقع سبورت 360 – أصبح في حكم المؤكد غياب دوجلاس كوستا نجم منتخب البرازيل عن مباراة صربيا الأخيرة في دور المجموعات في كأس العالم 2018 بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً


 

نيمار تلاسن مع الحكم وشتم لاعب كوستاريكا بألفاظ بذيئة

عانى نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل من التوتر الشديد خلال مباراة منتخب بلاده ضد منتخب كوستاريكا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018.


تكتيك المونديال (8) .. تغييرات تيتي ورهان منتخب صربيا غير الموفق!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند أبرز المباريات التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس الجمعة.

اقرأ الخبر كاملاً


دموع نيمار تسيطر على صحف البرازيل

ركزت الصحف البرازيلية الصادرة اليوم السبت، على دموع نجمها الأول، نيمار دا سيلفا، عقب مباراة كوستاريكا ضمن ثاني مباريات راقصي السامبا في نهائيات كأس العالم 2018، حيث أوضحت وسائل الإعلام المحلية أن بكاء صاحب القميص رقم 10 جاء في وقت مبكر من المونديال الروسي.

اقرأ الخبر كاملاً

 


كوتينيو : مباراة كوستاريكا كانت صعبة والتصويب كان خيارنا الوحيد

موقع سبورت 360 – أكد فيليبي كوتينيو نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة الإسباني أن مباراة منتخب كوستاريكا كانت صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن البرازيل قد لجأت للتصويب من خارج منطقة الجزاء لفك تكتل كوستاريكا.

إقرأ الخبر من هنا


ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب البرازيل ومنتخب كوستاريكا

بشق الأنفس نجح منتخب البرازيل في الفوز بصعوبة على منتخب كوستاريكا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


أرقام كوتينيو المذهلة في مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كوستاريكا

موقع سبورت 360 – خرج فيليب كوتينيو نجم منتخب البرازيل بأرقام مذهلة من مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كوستاريكا والتي انتهت منذ قليل بانتصار ثمين للسليساو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

إقرأ الخبر كاملاً


مدرب البرازيل يسقط بطريقة كوميدية جراء احتفاله بالهدف القاتل .. فيديو

موقع سبورت 360 – تعرض تيتي مدرب منتخب البرازيل لموقف كوميدي أثناء مباراة السيليساو أمام منتخب كوستاريكا، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراض الروسية.

شاهد الفيديو من هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

الأكثر قراءة