الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشجع أرجنتيني يطالب منتخب أيسلندا بالفوز من أجل ميسي

محمد الشويمي

20:13 22/06/2018

موقع سبورت 360 – رصدت عدسات الكاميرات الحاضرة في مباراة منتخب أيسلندا ضد منتخب نيجيريا مشجعًا أرجنتينيًا يوجه رسالة إلى منتخب أيسلندا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب أيسلندا ضد منتخب نيجيريا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف من الجانبين.

تفوق المنتخب الأيسلندي نسبيًا في أول 45 دقيقة، ولكنه لم يستطع ترجمة تفوقه على مستوى اللعب إلى تقدم في النتيجة أمام نسور منتخب نيجيريا.

هذا المشجع الأرجنتيني رسم علم نيجيريا على وجهه وأشهر لافتة مكتوب عليها “أيسلندا، من فضلكم، فوزوا من أجل ميسي“.

يُذكر أن منتخب الأرجنتين كان قد تلقى هزيمة مذلة على يد منتخب كرواتيا في مباراة الخميس بنتيجة صفر مقابل 3 أهداف، لتتعقد مهمة تأهله إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018، وصار أمر صعوده إلى دور الـ 16 من عدمه متوقفًا على نتائج المنتخبات الأخرى، بالإضافة إلى حتمية فوزه على حساب منتخب نيجيريا في المباراة الثالثة والأخيرة في المجموعة الرابعة.

يُذكر أن مونديال روسيا هو آخر فرصة لليونيل ميسي لإقحام نفسه في المنافسة على الكرة الذهبية 2018، وذلك عقب تتويج كريستيانو رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن بإسقاط توتنهام

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

الأكثر قراءة