الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السلبية عنوان الأشواط الأولى في كأس العالم 2018

محمد الشويمي

20:00 22/06/2018

موقع سبورت 360 – رصدت الإحصائيات رقمًا سلبيًا للغاية في منافسات كأس العالم 2018 يتعلق بتسجيل الأهداف في الأشواط الأولى من مونديال روسيا 2018.

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب أيسلندا ضد منتخب نيجيريا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف من الجانبين.

تفوق المنتخب الأيسلندي نسبيًا في أول 45 دقيقة، ولكنه لم يستطع ترجمة تفوقه على مستوى اللعب إلى تقدم في النتيجة أمام نسور منتخب نيجيريا.

وانتهى الشوط الأول كذلك من مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كوستاريكا، وهي المباراة التي سبقت مباراة منتخب أيسلندا ضد منتخب منتخب نيجيريا، بنتيجة التعادل السلبي، صفر مقابل صفر، وهي ظاهرة غريبة من نوعها في مونديال 2018.

الإحصائية تقول أن 12 من 25 مباراة شهدها كأس العالم 2018 انتهت أشواطها الأولى بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، أي أن نسبة 48% من مباريات مونديال روسيا انتهت دون أهداف في أول 45 دقيقة، وهو ما يعكس انخفاض مستويات المهاجمين أو ارتفاع مستويات المدافعين في كأس العالم 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة