الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصحف الكتالونية تهاجم سامبولي وتبرئ ميسي من فضيحة كرواتيا

10:31 22/06/2018

أبدت الصحف ووسائل الإعلام العالمية غضبها من المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي بشكلٍ أكبر من الانتقادات الموجهة إلى النجم الأول ليونيل ميسي بعد الكارثة التي حلت على منتخب راقصي “التانجو” في المباراة ضد منتخب كرواتيا.

وكانت بداية منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018 المقام في روسيا مخيبة ، البداية بتعادل مع منتخب إيسلندا ، وتأزمت الأمور بالخسارة أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة ، لتصبح كتيبة ليونيل ميسي بحاجة إلى معجزة للتأهل إلى دور الستة عشر.

وتنتظر الأرجنتين سقوط أسكتلندا أمام نيجيريا في مباراة اليوم المقامة ضمن نفس المجموعة ، لتكون مسألة التأهل إلى دور الستة عشر بيدها في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة.

سانتي نولا مدير تحرير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمشهورة بقربها من نادي برشلونة نشر مقالاً بعنوان “خورخي سامباولي يفشل دون معرفة الاتصال بليو ميسي” ، معتبراً أن المدرب هو السبب الرئيسي لما يشاهده المتابعون على شاشات التلفاز والجماهير في المدرجات.

الصحفي الإسباني الشهير يرى أن سامباولي لم يتمكن من إيجاد التوليفة المناسبة لربط المجموعة مع ليونيل ميسي، حيث كان اللاعب الأفضل في العالم خمس مرات وحيداً تماماً في الملعب، وهذا الأمر لا يعجب اللاعب بكل تأكيد، لأنه يبحث دائماً عن الأفضل.

وأضاف في سياق مقاله أن هنالك مشاكل في التشكيلة التي يلعب بها سامباولي ، حيث تسائل عن سبب عدم اللعب بخافيير ماسكيرانو في الدفاع بجانب نيكولاس أوتاميندي وعدم مشاركة إيفر باينجا وباولو ديبالا في التشكيلة الأساسية رغم امتلاكهما كل شيء لمساعدة بلادهما بدلاً من اللعب بإنزو وأنخيل دي ماريا.

ويرى سانتي نولا أن محاولة فك تشفير عقل سامباولي لا جدوى منها ، حيث أنه حاول إرضاء ميسي لكن فشل بذلك ، الأرجنتين معه تمتلك تشكيلة من النجوم لكن لا يوجد مجموعة متجانسة من النجوم ، وهذا أمر لا تستحقه البلاد بسبب تاريخها الكروي بجانب امتلاكها أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وهي لا تستفيد منه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

الأكثر قراءة