الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 22\6\2018

فريق سبورت 360

21:02 22/06/2018

شهد اليوم الثامن من نهائيات كأس العالم 2018، مفاجأة مدوية، حيث تلقى المنتخب الأرجنتيني، صدمة كبيرة بالهزيمة بثلاثية نظيفة، أمام كرواتيا، ليقترب ليونيل ميسي ورفاقه من وداع العرس العالمي الذي تأهلوا له بصعوبة.

وباتت حظوظ الأرجنتين في التأهل إلى ثمن النهائي، صعبة للغاية، إذ يتعين عليها الفوز على نيجيريا في المباراة الأخيرة بالمجموعة، بشرط أن تخدمه نتيجة مباراتي أيسلندا أمام نيجيريا وكرواتيا.

وعرف مساء أمس الخميس أيضاً، خروج فرنسا سالمة من مواجهة بيرو، وتغلبت عليها بهدف نظيف، فيما فرض التعادل، نفسه على مواجهة أستراليا، والدنمارك، ضمن المجموعة الثالثة.

وبهذه النتائج، يكون المنتخبين الفرنسي والكرواتي قد ضمنا تأهلهما للدور الثاني، بعد وصولهما للنقطة السادسة، ليعتليا صدارة المجموعة الثالثة والرابعة على التوالي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم الجمعة 22/06/2018:


فرص منتخب الأرجنتين بالتأهل لدور الستة عشر بعد فوز منتخب نيجيريا

موقع سبورت 360 – نجح منتخب نيجيريا في الفوز على منتخب أيسلندا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


منتخب نيجيريا يهزم منتخب أيسلندا في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – حقق منتخب نيجيريا فوزًا ثمينًا جدًا على حساب منتخب أيسلندا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات المجموعة الرابعة من كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


 

رسميًا .. ماتس هاملز يغيب عن مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب السويد

موقع سبورت 360 – أعلن يواكيم لوف المدير الفني الألماني لمنتخب ألمانيا عن غياب مدافعه ماتس هاملز عن المباراة ضد منتخب السويد في كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


مشجع أرجنتيني يطالب منتخب أيسلندا بالفوز من أجل ميسي

موقع سبورت 360 – رصدت عدسات الكاميرات الحاضرة في مباراة منتخب أيسلندا ضد منتخب نيجيريا مشجعًا أرجنتينيًا يوجه رسالة إلى منتخب أيسلندا.

إقرأ الخبر من هنا


السلبية عنوان الأشواط الأولى في كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – رصدت الإحصائيات رقمًا سلبيًا للغاية في منافسات كأس العالم 2018 يتعلق بتسجيل الأهداف في الأشواط الأولى من مونديال روسيا 2018.

إقرأ الخبر من هنا


كوتينيو : مباراة كوستاريكا كانت صعبة والتصويب كان خيارنا الوحيد

موقع سبورت 360 – أكد فيليبي كوتينيو نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة الإسباني أن مباراة منتخب كوستاريكا كانت صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن البرازيل قد لجأت للتصويب من خارج منطقة الجزاء لفك تكتل كوستاريكا.

إقرأ الخبر من هنا


ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب البرازيل ومنتخب كوستاريكا

بشق الأنفس نجح منتخب البرازيل في الفوز بصعوبة على منتخب كوستاريكا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


أرقام كوتينيو المذهلة في مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كوستاريكا

موقع سبورت 360 – خرج فيليب كوتينيو نجم منتخب البرازيل بأرقام مذهلة من مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كوستاريكا والتي انتهت منذ قليل بانتصار ثمين للسليساو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

إقرأ الخبر كاملاً


 

لاعبو الأرجنتين يطالبون سامباولي بعدم التواجد في المباراة القادمة

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية عن حالة من التمرد في صفوف منتخب الأرجنتين عقب الهزيمة الثقيلة أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


أسلحة منتخب بلجيكا التي يجب أن يحذر منها منتخب تونس

من المؤكد أن منتخب بلجيكا يملك العديد من الأسلحة التي قد ترجح كفته في مواجهته ضد فريق المدرب الوطني نبيل معلول، ونسردها على النحو التالي:

إقرأ المقال كاملاً


بيكيه يتلقى مفاجأة من زملاءه بعد مباراته رقم 100 مع إسبانيا

فوجئ جيرارد بيكيه بهدية لم يكن يتوقعها على الإطلاق في معسكر منتخب إسبانيا في كراسنودار ، حيث تلقى تكريماً من الاتحاد الإسباني لكرة القدم ومن جميع زملائه بعد وصوله إلى 100 مباراة دولية.

إقرأ الخبر كاملاً


زاباليتا يتوقع اعتزال ميسي دولياً بعد كأس العالم 2018

أعرب المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا عن تعاطفه الشديد مع مواطنه ليونيل ميسي بعد الخسارة الثقيلة أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


راموس اتهم حكم مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب إيران بعدم النزاهة

موقع سبورت 360 – كشف داني كارفاخال مدافع منتخب إسبانيا وفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن تفاصيل مثيرة تتعلق بمباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب إيران الأخيرة والتي انتصر فيها الماتادور الإسباني بنتيجة هدف مقابل لا شيء، جاء عن طريق مهاجم أتلتيكو مدريد، دييجو كوستا.

إقرأ الخبر كاملاً


جماهير منتخب البرازيل تسخر من ليونيل ميسي .. فيديو

سخرت جماهير منتخب البرازيل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الهزيمة القاسية أمام منتخب كرواتيا التي جرت امس الخميس على ملعب نيزني نوفجورود.

إقرأ الخبر كاملاً


هل انتهى جيل ميسي في منتخب الأرجنتين ؟

موقع سبورت 360 – “إذا سارت الأمور بشكل سييء، فعلينا أن لا نعود مرة أخرى للمنتخب الأرجنتيني”، كانت هذه كلمات من ليونيل ميسي نفسه نجم منتخب الأرجنتين، وفريق برشلونة الإسباني شهر ديسمبر الماضي في لقائه التليفزيوني مع قناة “tyc”، وهو يتحدث عن ضرورة الرحيل وعدم التواجد مرة أخرى مجددًا في المنتخب إذا استمرت النتائج السلبية.

إقرأ الخبر من هنا

الكشف عن مقتل أربعة أشخاص خلال إحدى مباريات كأس العالم 2018

نشرت صحيفة ” ميرور” البريطانية اليوم الجمعة خبر مقتل أربعة أشخاص بين شوطي مباراة منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا التي أقيمت منذ أيام ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


أربيلوا يستفز ميسي : مودريتش الأفضل في العالم !

واصل اللاعب الإسباني والظهير الأيمن السابق لفريق ريال مدريد ، ألفارو أربيلوا إثارة الجدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، وذلك بنشره تغريدة استفزت جماهير برشلونة بشكلٍ خاص وفئة من جماهير منتخب الأرجنتيني.

اقرأ الخبر كاملاً


الصحف الكتالونية تهاجم سامبولي وتبرئ ميسي من فضيحة كرواتيا

أبدت الصحف ووسائل الإعلام العالمية غضبها من المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي بشكلٍ أكبر من الانتقادات الموجهة إلى النجم الأول ليونيل ميسي بعد الكارثة التي حلت على منتخب راقصي “التانجو” في المباراة ضد منتخب كرواتيا.

اقرأ المقال كاملاً


 

محادثة مسربة لسيميوني يفضل فيها رونالدو على ميسي !

نشرت الصحف الإسبانية محادثة مسربة لدييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اعترف بها أنه يفضل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال على مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

إقرأ الخبر كاملاً


تكتيك المونديال (7) .. إفلاس سامباولي وثغرة الوسط الواضحة!

شهد مساء أمس الخميس، العديد من المفاجآت في نهائيات كأس العالم 2018، حيث خسر المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف دون رد، بينما تفوقت فرنسا على بيرو بهدف وحيد، في حين انتهت مواجهة أستراليا والدنمارك بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

اقرأ الخبر كاملاً


ميسي يتلقى سهام الانتقادات من بيتر شمايكل

لم يسلم ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، من سهام الانتقاد التي أطلقها العديد من المحللين والخبراء، عقب الخسارة الكبيرة التي مني بها راقصو التانجو أمام منتخب كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، التي تحتضنها الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


الصحف الأرجنتينية تهاجم ميسي بعد الخسارة أمام كرواتيا

شنَّت الصحف الأرجنتينية، هجوماً لاذعاً على قائد منتخب بلادها، ليونيل ميسي، وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها راقصو التانجو أمام منتخب كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، التي تحتضنها الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


 

هل كانت مباراة كرواتيا الأسوأ لميسي في جميع نسخ كأس العالم ؟

تلقى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة صفعة قوية بعد تلقي منتخب بلاده هزيمة قاسية من كرواتيا بثلاثة أهداف دون مقابل في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018، لتصبح حظوظه بالتأهل إلى ثمن النهائي معقدة للغاية.

إقرأ الخبر كاملاً


المنتخبات المتأهلة إلى دور 16 من كأس العالم 2018

كرواتيا فاجأت المتابعين وحققت انتصارا عريضا على المنتخب الأرجنتيني أحد أبرز الفرق المرشحة للتتويج بلقب المونديال.

اقرأ الخبر كاملاً


مبابي أفضل لاعب في مباراة منتخب فرنسا والبيرو

فاز المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في مباراة فرنسا والبيرو ، ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


أجويرو يرد على غطرسة سامباولي بعد السقوط المرير

رد سيرجيو أجويرو، مهاجم منتخب الأرجنتين، على غطرسة خورخي سامباولي الذي ادعى في تصريحات صحفية، أن لاعبيه لم يطبقوا النهج التكتيكي الذي طلب منهم، وأشار أيضاً إلى عدم تكيفهم مع المشروع الذي بدأ فيه منذ توليه مهمة تدريب راقصي التانجو خلال الصيف المنصرم.

اقرأ الخبر كاملاً


راكيتيتش يتعاطف مع ميسي بعد سقوط الأرجنتين

أبدى إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا، تعاطفه الكبير مع زميله في فريق برشلونة، ليونيل ميسي، عقب سقوط منتخب الأرجنتين أمام عائلة “إيتش”، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


فابريجاس يسرد أسباب سقوط منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا

سرد سيسك فابريجاس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، الأسباب التي أدت إلى سقوط منتخب الأرجنتين أمام كرواتيا، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن ثاني مباريات الفريقين في نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


مودريتش: ميسي لاعب مذهل لكن لا يمكنه فعل كل شيء بمفرده

بعد الانتهاء مباراة فوز منتخب بلاده على الأرجنتين بثلاثة أهداف لواحد، وضمان التأهل إلى الدور الموالي، تحدث لوكا مودريتش لوسائل الإعلام وأعطى رأيه حول أداء ميسي في المباراة.

اقرأ الخبر كاملاً


سامباولي يدافع عن ميسي ويتوسل المغفرة من المشجعين

ظهر مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي أمام وسائل الإعلام، عقب الهزيمة ضد كرواتيا بثلاثة أهداف لصفر، في الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الثالثة.

اقرأ الخبر كاملاً


سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم الثامن

انتهى اليوم الثامن من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الاثنين.

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب فرنسا يواصل أدائه المتواضع ويحسم التأهل إلى دور الستة عشر

نجح المنتخب الفرنسي في تحقيق مكسب صعب بنتيجة 1/0 أمام منتخب البيرو خلال مباريات الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثالثة

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الأكثر قراءة