الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم اليوم الجمعة 22\6\2018

يوسف منير

19:56 22/06/2018

يدخل منتخب البرازيل مباراة اليوم الجمعة ضد منتخب كوستاريكا ولا بديل أمامه سوى الفوز خصوصاً بعد تعثره في المباراة الأولى أمام منتخب سويسرا ضمن مباريات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018.

وفشل منتخب البرازيل في تحقيق الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع منتخب سويسرا على الرغم من تقدمه في النتيجة خلال الشوط الأول بهدف كوتينيو، واكتفي في النهاية بنقطة واحدة من المباراة الأولى.

ولم يقدم منتخب البرازيل الأداء المتوقع منه خلال القاء الذي جمعه مع نظهير السويسري مع تقديم أغلب اللاعبين مستوى مخيب ، وعلى رأسهم نيمار دا سيلفا.

وكانت الأخبار تشير إلى غياب نيمار عن مباراة كوستاريكا بسبب خروجه مصاباً من التدريبات لكن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم نشر فيديو أكد من خلاله جاهزية اللعب بعد عودته إلى التدريبات.

يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم اليوم الجمعة 22\6\2018 .


كوتينيو : مباراة كوستاريكا كانت صعبة والتصويب كان خيارنا الوحيد

موقع سبورت 360 – أكد فيليبي كوتينيو نجم منتخب البرازيل وفريق برشلونة الإسباني أن مباراة منتخب كوستاريكا كانت صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن البرازيل قد لجأت للتصويب من خارج منطقة الجزاء لفك تكتل كوستاريكا.

إقرأ الخبر من هنا


ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب البرازيل ومنتخب كوستاريكا

بشق الأنفس نجح منتخب البرازيل في الفوز بصعوبة على منتخب كوستاريكا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


أرقام كوتينيو المذهلة في مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كوستاريكا

موقع سبورت 360 – خرج فيليب كوتينيو نجم منتخب البرازيل بأرقام مذهلة من مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كوستاريكا والتي انتهت منذ قليل بانتصار ثمين للسليساو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

إقرأ الخبر كاملاً


مدرب البرازيل يسقط بطريقة كوميدية جراء احتفاله بالهدف القاتل .. فيديو

موقع سبورت 360 – تعرض تيتي مدرب منتخب البرازيل لموقف كوميدي أثناء مباراة السيليساو أمام منتخب كوستاريكا، ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراض الروسية.

شاهد الفيديو من هنا


تشكيلة منتخب البرازيل المتوقعة أمام منتخب كوستاريكا

نشرت صحيفة آس الإسبانية التشكيلة المتوقع أن يدفع بها تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل في مباراة كوستاريكا اليوم الجمعة لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2018 والتي ستقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ الخبر كاملاً

 


بلاتر ضيفاً على كأس العالم في مباراة البرازيل وكوستاريكا

موقع سبورت 360 – يتواجد الرئيس الأسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السويسري جوزيف بلاتر في مدنية بطرسبرج غداً الجمعة من أجل حضور مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب كوستاريكا ضمن الجولة الثانية من خامس مجموعات بطولة كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار عن أداء البرازيل: يجب أن نتحسن أمام كوستاريكا

موقع سبورت 360 – أكد نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ضرورة التحسن أمام منتخب كوستاريكا، مشيرًا إلى أنه يتمنى اللعب بطريقة السيليساو المعروفة في المباراة المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


منتخب البرازيل يستعيد نيمار قبل مواجهة كوستاريكا

تلقى منتخب البرازيل أنباء سارة بعودة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة كوستاريكا يوم الجمعة القادم في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

الأكثر قراءة