الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين ومنتخب كرواتيا مع الأهداف

يوسف منير

00:33 22/06/2018

نجح منتخب كرواتيا رسمياً في الصعود إلى الدور الثاني ثمن النهائي من كأس العالم 2018 بعد تحقيقه فوزاً كبيراً بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة على حساب منتخب الأرجنتين ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس العالم 2018.

تلقى المنتخب الأرجنتيني فضيحة كبيرة عندما خسر بالثلاثة أمام منتخب كرواتيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس العالم روسيا 2018.

ووضع منتخب الأرجنتين نفسه في موقف لا يحسد عليه حيث يتبقى أمامه خيارات قليلة وضعيفة جداً للتواجد في الدور الثاني ثمن النهائي في كأس العالم 2018.

وأفتتح ريبيتيش أهداف منتخب كرواتي في الدقيقة 53 بعد خطأ كارثي من الحارس ويلي كابييرو، لينهار بعدها منتخب الأرجنتين الذي فشل حتى في صناعة الفرص وتهديد مرمى كرواتيا.

وعمق لوكا مودريتش جراح منتخب الأرجنتين بهدف ثاني في الدقيقة 80 قبل أن يقتل إيفان راكيتيتش المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 91 قبل لحظات من نهاية اللقاء.

إليكم أهداف المباراة كاملة.

هدف كرواتيا الأول عن طريق ريبيتش

هدف كرواتيا الثاني عن طريق مودريتش

https://twitter.com/HDtvMadrid/status/1009885172664295430

هدف كرواتيا الثالث عن طريق راكيتيتش

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة