الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارثة كاباييرو تضع كرواتيا في المقدمة على حساب الأرجنتين .. فيديو

يوسف منير

23:24 21/06/2018

وقع الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو حارس مرمى منتخب الأرجنتين ونادي تشيلسي الإنجليزي في خطأ كارثي وضع منتخب كرواتيا في المقدمة على حساب منتخب الأرجنتين في مباراة الأرجنتين وكرواتيا التي تلعب الآن في شوطها الثاني ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس العالم  2018.

وفشل ويلي كاباييرو في تمرير الكرة لدفاع منتخب الأرجنتين ليعطها على طبق من ذهب إلى داريو ريبيتش مهاجم وجناح منتخب كرواتيا الذي سددها صاروخية على الطائر ليضع منتخب كرواتيا في المقدمة على حساب منتخب الأرجنتين.

شاهد هدف كرواتيا الأول في مرمى منتخب الأرجنتين..

 

وتتقدم كرواتيا الآن على منتخب الأرجنتين في النتيجة بهدف نظيف أحرزه في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، ليضع المنتخب الأرجنتين في موقف سئ للغاية.

الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم 2018، هى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، خصوصاً بالنسبة لمنتخب التانجو الذي تعثر في أولى مبارياته عندما تعادل أمام منتخب آيسلندا بنتيجة 1-1.

وقدم منتخب الأرجنتين مردود سئ للغاية خلال مباراته ضد آيسلندا، المباراة التي تبعتها انتقاد كبير لكتيبة المدرب الأرجنتنيني خورخي سامباولي بسبب اختياراتخ الفنية والتكتيكية خلال اللقاء.

تابع معنا البث المباشر لأحداث مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة