الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماندزوكيتش يهدر فرصة تقدم كرواتيا على الأرجنتين بطريقة غريبة .. فيديو

يوسف منير

22:51 21/06/2018

فشل المهاجم الكرواتي ماريو مانذوكيتش مهاجم منتخب كرواتيا ونادي يوفنتوس الإيطالي في استغلال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء كانت قريبة لوضع المنتخب الكرواتي في حالة تقدم خلال مباراة الأرجنتين وكرواتيا التي تلعب الآن ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس العالم 2018.

وأهدر ماريو مانذوكيتش كرة خطيرة مرت من أمام رأسه وعلى بعد حوالي 6 ياردة من مرمى ويلي كاباييرو حارس منتخب الأرجنتين في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وكرواتيا.

ومرر لوكا مودريتش كرة عرضية رائعة إلى ماريو مانذوكيتش الذي أهدرها بشكل غريب مهدراً فرصة تقدم منتخب كرواتيا على منتخب الأرجنتين في النتيجة.

 

الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم 2018، هى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، خصوصاً بالنسبة لمنتخب التانجو الذي تعثر في أولى مبارياته عندما تعادل أمام منتخب آيسلندا بنتيجة 1-1.

وقدم منتخب الأرجنتين مردود سئ للغاية خلال مباراته ضد آيسلندا، المباراة التي تبعتها انتقاد كبير لكتيبة المدرب الأرجنتنيني خورخي سامباولي بسبب اختياراتخ الفنية والتكتيكية خلال اللقاء.

تابع معنا البث المباشر لأحداث مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة