الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاباييرو ينقذ منتخب الأرجنتين من الانهيار في الدقائق الأولى .. فيديو

يوسف منير

22:18 21/06/2018

نجح الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو حارس مرمى منتخب الأرجنتين وتشيلسي الإنجليزي في انقاذ منتخب بلاده من الانهيار في الدقائق الأولى خلال مباراة الأرجنتين وكرواتيا التي تلعب الآن ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس العالم 2018.

وتصدى ويلي كاباييرو لتسديدة خطيرة من الجناح الكرواتي إيفان بريسيتش الذي ظهر في شبه انفراد بالحارس الأرجنتيني من الجناح الأيسر للملعب بعد تغلبه على دفاعات منتخب الأرجنتين.

ونجح كاباييرو في تحويل تسديدة بيريسيتش القوية الأرضية إلى ركلة ركنية لصالح المنتخب الكرواتي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

شاهد فرصة منتخب كرواتيا وتصدي كاباييرو الرائع..

الأرجنتين ضد كرواتيا في كأس العالم 2018، هى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، خصوصاً بالنسبة لمنتخب التانجو الذي تعثر في أولى مبارياته عندما تعادل أمام منتخب آيسلندا بنتيجة 1-1.

وقدم منتخب الأرجنتين مردود سئ للغاية خلال مباراته ضد آيسلندا، المباراة التي تبعتها انتقاد كبير لكتيبة المدرب الأرجنتنيني خورخي سامباولي بسبب اختياراتخ الفنية والتكتيكية خلال اللقاء.

تابع معنا البث المباشر لأحداث مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الأكثر قراءة