الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثلاثة لاعبين نجحوا في صناعة وإحراز أهداف في كأس العالم

19:14 21/06/2018

موقع سبورت 360 – نجح ثلاثة لاعبين في كأس العالم حتى الأن في خطف الأضواء رغم أن الإعلام لم يُرشحهم للظهور بهذا الشكل اللافت خلال مرحلة دور المجموعات حيثُ ساعدوا منتخباتهم كثيراً في حصد النقاط من خلال أول جولتين .

وفي نفس السياق فقد تمكن ثلاثة لاعبين فقط حتى الأن في كأس العالم بإحراز هدف وصناعة أهداف لزملائهم حيثُ جاء على رأس القائمة كريستيان إيركسن نجم منتخب الدنمارك الذي ساهم في حصد بلاده لأربع نقاط بعد أول جولتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة، فقد صنع هدف الفوز خلال المباراة الأولى أمام منتخب البيرو ثم في أحرز هدف التقدم أمام منتخب أستراليا قبل أن يُعادل الأخير لينتهي اللقاء بالتعادل .

في المقابل نجح نجمي منتخب روسيا أرتيم دزيوبا وجوفولين في إحراز أهداف خلال مباراة المنتخب السعودي ومنتخب مصر بالإضافة إلى صناعة أهداف لزملائهم ليحققوا مفاجأة كبيرة بضمان روسيا التأهل سريعاً من المجموعة الأولى بعدما كان الترشيح الأكبر لصالح المنتخب المصري .

يُذكر أن هداف كأس العالم حتى الأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد أربعة أهداف يليه نجم منتخب إسبانيا دييجو كوستا برصيد هدفين .

الجدير بالذكر أن منتخب روسيا ومنتخب الأوروجواي أول المتأهلين لدور الستة عشر بينما منتخب السعودية ومنتخب مصر بالإضافة إلى المنتخب المغربي أول الراحلين عن المونديال .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الهلال والنصر يطلبان حكام أجانب لنهائي كأس الملك

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم في مباراة فياريال في الدوري الإسباني

نجم الأهلي السابق يحدد بديل معلول في مباراة الإياب ضد الترجي

الأكثر قراءة